الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خير الله تشيد بأداء غادة عادل في حالة خاصة

السبت 27/يناير/2024 - 11:55 ص
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله


 

أشادت الناقدة ماجدة خير الله بأداء الفنانة غادة عادل بعد نجاح مسلسل حالة خاصة الذي يعرض حاليا على منصة شاهد وأشعل السوشيال ميديا بأحداثه المثيرة وموضوعاته المهمة التي تفاعل معها الجمهور.

 



ماجدة خير الله تشيد بأداء غادة عادل

 

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعليقاً على أداء غادة عادل في مسلسل حالة خاصة: "دهشتنا واعجابنا باداء طه دسوقي، يمكن أخذ كل مساحة الاهتمام بمسلسل حاله خاصه، لكن اداء غاده عادل يستحق وقفه وعبارات اعجاب وتقدير لاداءها اللي وصلت فيه لمرحله مابعد النضج كمان، وانفعالاتها مدهشه في نفس المشهد تعطي احساس المرأة الناجحة القوية المسيطرة، وفي ثانيه يظهر ضعفها في محاولة تجاهل خيانة زوجها وعدم اهتمامه بحالة ابنهما الوحيد وتصل لقمة الضعف وهي تفكر في حالة الابن وتبدو لاحول لها ولاقوة".

 

واختتمت ماجدة خير الله حديثها: "أتمني ألا تهدر غاده عادل بعد ذلك طاقتها في افلام هزيلة  وأدوار بلامعني  من نوعيه مرعي البريمو".

 



تامر حبيب يراهن على عصام عمر وطة دسوقي في حالة خاصة ويؤكد: هكسب الرهان

 

 ومن جهة أخرى أشاد السيناريست تامر حبيب بأبطال مسلسل حالة خاصة، طة دسوقي وعصام عمر، بعد عرض أولى حلقاته التي أثارت اعجاب الجمهور بشكل كبير، وكتب عبر حسابه علىً موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقاً: "هذان الرجلان جامدان جداً، أنا مراهن عليهم ومتأكد إني هكسب الرهان".

 

أحداث مسلسل حالة خاصة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة، يناقش المسلسل حالة التوحد وهي الشخصية التي يجسدها الفنان طة دسوقي الذي يقوم بدور نديم شخص مصاب بالتوحد ولكنه يحمل ذكاء شديد يسعى للعمل كمحامي وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت وأحداث مثيرة في مكتب المحاماة الذي يعمل فيه مع المحامية الشهيرة أماني النجار.

 


 

 اقرأ أيضا..

حورية فرغلي تفتح النار على طليقة حسن شاكوش: «هشتكيكي»

ads
ads