الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسرار وراء انجذاب الرجل للمرأة الأربعينية

السبت 27/يناير/2024 - 02:28 م
هير نيوز

تتميز المرأة الأربعينية بالعديد من المواصفات التي تجعلها محل تقدير وانجذاب من الرجل، وهو ما كشفته دراسة روسية حديثة أكدت أن الرجال يميلون أكثر للمرأة التي تجاوزت عقدها الرابع.

وتكشف "هير نيوز " 5 أسرار وراء انجذاب الرجل للمرأة الأربعينية.

5 أسرار وراء انجذاب الرجل للمرأة الأربعينية


كلمة اعجاب واحدة تكفيها

من أهم ما يميز المرأة الأربعينية انها لا تعشق الإطراء والمبالغة في المديح والغزل كالفتيات الصغار، وإنما كلمة إعجاب واحدة تكفيها وتشعرها بالرضا عن شريكها.


تدلل الرجل

النساء بعد سن الأربعين يصبحن قادرات على معرفة ما يريده الرجل وكيف يجب عليهن التصرف وفق ذلك بشكل صحيح، ما يجعلها الأكثر تدليل للرجل، بعكس الفتيات الصغار اللاتي قد ينشغلن بتحقيق أحلامهن على حساب حياتهن الخاصة.

 

منطقية في تفكيرها

تتميز المرأة الأربعينية بالنضج في تفكيرها فتبحث عن الارتباط الهادف وليس الرومانسي كما تميل الشابات الصغيرات كما أنها لا تميل إلى كثرة الجدل وإنما تفضل النقاش البناء.


تجيد حل المشكلات

المرأة الأربعينية أكثر قدرة على  حل المشكلات، حيث تستطيع تبسيط الأمور ولا تميل الى تعقيدها، كما تفعل الشابات الصغيرات كما لا تسمح للعواطف بالتأثير على قراراتها، وإنما تعتمد على المنطق  في تفكيرها حيث يكون لديها وجهات نظر واقعية تجاه الحياة.

 

تجيد إخفاء مشاعرها

يميل الرجل للمرأة التي تجيد إخفاء مشاعرها ولا تتسرع في البوح بها، وهو ما يجده في المرأة الأربعينية حيث لديها قدرة على ضبط  مشاعرها فلا تفصح عنها إلا بصعوبة.


 

ads