الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة هزار بين هالة صدقي وأحلام بسبب فيلم «الملكة»

السبت 27/يناير/2024 - 06:15 م
أحلام وهالة صدقي
أحلام وهالة صدقي


 

علقت الفنانة أحلام على تصريحات الفنانة هالة صدقي بشأن اسم فيلمها الجديد الملكة الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، وذلك لأن أحلام تلقب بنفس الأسم ومشهورة به في العالم العربي.

 

وأعادت أحلام نشر فيديو لتصريحات الفنانة هالة صدقي تعلق فيه على تقديمها فيلم يحمل نفس لقب الفنانة الإماراتية أحلام قائلة:  "أحلام هتقطعني بس هي حبيبتي، أنا الملكة فرع مصر طيب".

 

لترد الفنانة أحلام قائلة: "إنتي الملكة يا صفصف بحبك يا قلب أحلام".

 



دينا تكشف السر وراء ضعف إيرادات «الملكة»

 

كشفت الفنانة دينا التي تشارك في فيلم الملكة بطولة الفنانة هالة صدقي عن سر ضعف إيرادات الفيلم منذ طرحه في السينمات على الرغم من  احتواءه على عناصر وممثلين مهمين إضافة إلى أنه ينتمي إلى نوع الكوميديا وهو النوع الذي يفضله الجمهور.

 


وأوضحت دينا عبر تصريحات صحفية لها سر ضعف إيرادات فيلم الملكة معلقة: ضعف الإيرادات يرجع لأن المنتخب بيلعب وفي أفلام عربية وأجنبية كتيرة نزلت الفترة اللي فاتت فعقبال ما توزعي الفلوس على كله فالإيرادات هتبقى واقعة في كذا فيلم مش بس الملكة والملكة لسة بقاله 3 أيام بس"

 



أحداث وأبطال فيلم الملكة 

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي تشويقي حول سيدة أعمال تدعى ماجدة تتعرض للعديد من المشاكل والأزمات في إطار كوميدي ولكنها استطيع التغلب عليها والحصول على حقها.

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من دارين حداد، هالة صدقي، رانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، دينا، باسم سمرة، كريم عفيفى، عارفة عبدالرسول، محمد أسامة، بدرية طلبة، أيمن قنديل، حسن الرداد، محمد رضوان.

 


اقرأ أيضا..

اليسا تروج لفيلمها الوثائقي: «هتدخلوا بيتي وحياتي» (فيديو)

ads