الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يرحل ثلاثي ليفربول بقيادة محمد صلاح عن ليفربول بسبب كلوب؟

السبت 27/يناير/2024 - 08:28 م
محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح ويورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية وإعلامية إنجليزية، عن اقتراب رحيل نجوم فريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح وألكسندر أرنولد وفان دايك، بعدما أعلن المدير الفني الألمانى يورجن كلوب عن رحيله نهاية الموسم الحالى عن قلعة آنفيلد.

 

رحيل كلوب يهدد برحيل صلاح

وقالت إذاعة "talksport" الإنجليزية، أن رحيل يورجن كلوب، يهدد برحيل ثلاثة لاعبين من الأعمدة الرئيسية في ليفربول، وهم محمد صلاح وألكسندر أرنولد وفان دايك، والذين تنتهى عقودهم فى عام 2025.  

وكشف يورجن كلوب في تصريحات صادمة، عن رحيله عن ليفربول الإنجليزى مع نهاية الموسم الجاري، ليسدل الستار على مشواره مع قلعة آنفيلد، بعد تسع أعوام قضاها مع الفريق، أحرز خلالها العديد من البطولات، كان أبرزها الفوز بالدورى الإنجليزى الممتاز ودورى أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى وكأس كاراباو.

 

أعمدة ليفربول بقيادة محمد صلاح

 وحذرت الإذاعة البريطانية من أن ثلاثة من أعمدة ليفربول الرئيسيين، ووهم محمد صلاح وفيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد، ستنتهي عقودهم عام 2025، وان رحيل كلوب لن يشجعهم على تجديد عقودهم، بعدما تحولوا إلى نجوم تحت قيادة المدرب الألماني.

 ولفتت إذاعة "talksport" إلى أنه هناك رغبة ملحة من أندية الدورى السعودى للمحترفين "دوري روشن" بالحصول على خدمات محمد صلاح، وهناك أيضا العديد من العروض الخليجية له.

شارك محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، مع جمهوره صورة تجمعه مع ابنته ، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعد عودته من كوت ديفوار إلى ليفبول للعلاج ومواصلة التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية.

وكان محمد صلاح بدأ برنامج التأهيل في مقر تدريبات ليفربول  أمس الخميس بشكل منفرد، مع متابعة خاصة من الجهاز الطبي لفريق ليفربول.

 

رسالة محمد صلاح

كما نشر محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي رسالة طمأنة لجماهير الكرة المصرية بعد إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب أمام غانا في بطولة أمم أفريقيا.

 وكتب محمد صلاح في رسالته: "بدأت إمبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة علشان أكون جاهز في أقرب وقت وأرجع المنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية، بردو بحبها وبحب ناسها، حاولوا أكتر”.

ads
ads