الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرهان حسين تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن خطيبها

الأحد 28/يناير/2024 - 12:01 م
ميرهان حسين
ميرهان حسين

بعد الجدل الكبير الذي أثير على السوشيال ميديا بعد أنباء ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب  بدكتور تامر سليم الخطيب السابق للفنانة ميرهان حسين زادت التساؤلات عن سبب انفصال ميرهان عنه وتفاصيل خطبتهما التي لم تصرح عنها.

 

وأشارت ميرهان حسين في تصريحات صحفية إلى أنها بالفعل تم خطبتها لمدة عام ولكن انفصلت منذ فترة قريبة ولكنها لم تصرح بذلك بسبب حرصها على أن تكون حياتها الشخصية لنفسها وليست على الملأ.

 



سبب انفصال ميرهان حسين عن خطيبها 

 

وعن سبب الانفصال أوضحت أنه لا يوجد أنسان معصوم من الخطأ قائلة: "حتى لو اتغلط فيا عادي ما اللي غلط بشر، ووارد أكون بغلط وأكيد بغلط وكلنا بنغلط، وبنتوجع وبنتعب ونضايق ونعبر ونكتم، كلنا مجموع مشاعر وأفعال كتير".

 



ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميريهان حسين

 

جدير بالذكر أنه انتشرت العديد من الأنباء عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بخطيب الفنانة ميرهان حسين وأكد الخبرالصحفي هاني العزب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤكدا على أن الكلام موثوق فيه ومصدره الأصلي الصحفي الكبير محمد زكريا، وكتب هاني الغزب قائلا: " القصة وما فيها ميرهان حسين اتخطبت من 8 شهور لدكتور نساء بيشتغل فى البيزنس اسمه (تامر سليم) وكانوا محددين معاد فرحهم فى شهر فبراير الجاى وفجأة الدكتور دا اتعرف على شيرين عبدالوهاب وملازمها فى كل مكان واللى كشف الموضوع حفلة شيرين اللى كانت فى دبى من يومين وظهر معاها فى الحفلة".

 

واختتم : المصدرالصحفي محمد زكريا.




اقرأ أيضا..

محطات فارقة في حياة هشام سليم وسبب وفاته الحقيقي



ads
ads