الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تثير الجدل بفيديو من داخل غرفة عمليات نادر صعب

الأحد 28/يناير/2024 - 01:00 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

أثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشر فيديو يوثق لحظات إجراءها عملية تجميل على يد الدكتور اللبناني نادر صعب، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت قائلة: اما الدكتور يشوهك و يبقي مشغول بيطلع الموبايل و بيتكلم عشان يوريك أنه كان بيشيل أي بتنجان، لما الدكتور مايراعيش مشاعر المريضه ويبعت لها فيديو ووشها مفتوح .

 

وتابعت حديثها: لما دكتور يخلي واحده تعيش حزينة و مقهورة علي خلقتها الي راحت، هل ده لي أي علاقه بالمعايير الطب أو الرحمة يا عالم، ؟ يا رب فوضت أمري اليك .. لا الله الا الله سبحانك إني كنت من الظالمين .. حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم، يا رب يا رب يا رب حقي يرجع".

 


ريهام سعيد تتهم دكتور تجميل شهير بتشويه وجهها وتهدده بالحبس

 

جدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد اتهمت الدكتور اللبناني نادر صعب بتشوية وجهها بعد إجراءه لها عملية تجميل، ونشرت عبر  حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة مجمعة نشرها الدكتور نادر صعب عبر حسابه يوضح الفرق بين الصورتين قديما وحديثا للفنانة ريهام سعيد وهو ما نفته الأخيرة واتهمته بالتزوير وأن تلك الصورة لم تكن صورتها.

 


ريهام سعيد تكشف تفاصيل تعرضها للتشوية على يد نادر صعب 

 

وكتبت ريهام سعيد: " يعني أنت مجرم لدرجة إنك شوهتني، وعرفت إنك موت ناس قبلي و بتحط صورة لواحدة مش أن خالص و تقول أنها أنا؟..  أن كنت زي القمر قبل ما أجيلك، حد عمره شاف شكلي كده". 

 

تابعت ريهام سعيد: "عارف أنت لازم تبطل اذيه للناس لازم، أنا بحذر كل الناس من إللي اسمه نادر صعب أن هاطلع لايف من غير  فلتر اوري الناس أنت عملت أيه،  رايح العراق بعد ما انفضحت في لبنان تبوظ الناس هناك ؟".

 


اقرأ أيضا..

ريهام سعيد في بث مباشر: حواجبي بقت زي الشيطان (فيديو)


ads