الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد حلمي عن فيلم منى زكي رحلة 404: «معلش هقولها»

الأحد 28/يناير/2024 - 09:30 م
منى زكي في فيلم رحلة
منى زكي في فيلم رحلة 404


 

هنأ الفنان أحمد حلمي زوجته الفنانة منى زكي بطرح فيلمها الجديد رحلة 404 عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقاً: «ألف مبروك الفيلم.. صحيح شهادتي مجروحة بس معلش هقولها.. فيلم تحفة».


 



صناع 404 يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم

 

يذكر أن الفنانة منى زكي وصناع فيلم رحلة 404 احتفلوا بالعرض الخاص للفيلم في الساعات الماضية في إحدى سينمات الشيخ زايد وأشارت منى زكي خلال العرض الخاص أن الفيلم عرض عليها من سنوات عديدة ولكنهم احتاجوا وقت طويل للبحث عن منتج، كما أنها انشغلت بأعمال كثيرة خلال الفترة الماضية شغلتها عن القيام بالعمل.

 

وأكدت منى زكي أن العمل يحمل الكثير من القضايا المهمة وهي سعيدة بالمشاركة فيه وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويحظى على إشاداتهم.

 



أحداث فيلم رحلة 404

 

تدور أحداث الفيلم حول غادة التي تتعرض لمشكلة أثناء سفرها لأداء مناسك العمرة ، فتتورط في مشكلة كبيرة تجعلها مطالبة بدفع مبلغ مالي كبير، فتعود إلى أشخاص من ماضي ملوث قد قطعت علاقتها بهم منذ وقت طريل وتتصاعد الأحداث لتحمل العديد من المفاجآت بعد ذلك.

 

أبطال فيلم رحلة 404

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من ، منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف: محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول

 

آخر أعمال منى زكي

 

يذكر أن الفنانة منى زكي قد شاركت في رمضان 2023  بمسلسل تحت الوصايا الذي نجح نجاحا ساحقاً وذلك بسبب مناقشته لقضايا مهمة أبرزها قضية الوصاية على المال في حال وفاة الأب وما يتعرض له الأبناء والزوجة من مهالك ومتاعب بسبب تلك القضية.

 


 اقرأ أيضا..

السعودية ريم عبد الله حديث السوشيال ميديا بعد الكشف عن سنها الحقيقي

ads