الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل سيروم للوجه قبل المكياج وفق نوع بشرتك | صور

الإثنين 29/يناير/2024 - 10:33 ص
أفضل سيروم للوجه
أفضل سيروم للوجه قبل المكياج وفق نوع بشرتك

تحرص كل فتاة على الإهتمام بجمالها ، من أجل الظهور بشكل جذاب فى كل الأوقات، وفى جميع المناسبات، وتبحث دائمًا عن أفضل الكريمات والمنتجات لنضارة وإشراق البشرة ، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" ، أفضل سيروم للوجه قبل المكياج وفق نوع بشرتك.




فوائد السيروم للبشرة





- تمتصّه البشرة بسرعة وسهولة نظراً إلى تركيبته الخفيفة، ولا يثقلها أو يجعلها دهنية.

- يساعد في التقليل من التجاعيد بفضل احتوائه على مكونات نشطة مثل الريتينول.

- تساعد مكونات كثيرة موجودة في تركيبة السيروم على منع الضرر التأكسدي الناتج من الأشعة فوق البنفسجية، التي تعد من الأسباب الرئيسية للظهور المبكر للتجاعيد والخطوط الدقيقة.




أفضل سيروم للوجه قبل المكياج وفق نوع بشرتك



سيروم قبل المكياج للبشرة الجافة



سيروم الوجه من موتيف Motif
 


يعتبر سيروم الوجه Motif Power Brightening Bicelle Serum من موتيف، أحد أفضل أنواع السيروم للبشرة الجافة قبل تطبيق المكياج؛ فهو يساعد في توحيد لون البشرة وتفتيحها، ومنح البشرة توهجاً طبيعياً بفضل احتوائه على مكونات نشطة مثل حمض الأزيليك والباكوشيول؛ كما يتمتع بقوام سلس تمتصه البشرة الجافة بشكل فوري.



سيروم قبل المكياج للبشرة الدهنية


سيروم الوجه من كودالي Caudalie



يعد سيروم الوجه من كودالي Caudalie Vinopure Skin Perfecting Serum، أحد الخيارات المثالية للبشرة الدهنية قبل تطبيق المكياج، فهو يمزج في تركيبته بين اثنين من أقوى المكونات للبشرة الدهنية، وهما حمض الساليسيليك والنياسيناميد، اللذين يزيلان الشوائب لا سيما الرؤوس السوداء، بشكل كلي، ويقضيان على الزيوت الزائدة التي تنتجها عادةً البشرة الدهنية، فيمنحها نضارة ونقاء لا مثيل له، ويحافظ على مكياجك متألقاً وخالياً من الشوائب.

وفي هذا السياق، يمكنك الإفادة من التعرف إلى كيفية تطبيق التونر حسب نوع بشرتك وأهم النصائح للاستفاده منه



سيروم قبل المكياج للبشرة المختلطة


سيروم الوجه من مراد Murad






Retinol Youth Renewal Serum من مراد Murad، هو أحد أنواع السيروم المناسبة للبشرة المختلطة قبل تطبيق المكياج، فهو يحتوي في تركيبته على حمض الهيالورونيك والريتينول، وهما مكونان مثاليان للبشرة، بحيث تحافظ البشرة على رطوبتها ونعوتمتها تحت المكياج؛ ويقلل ظهور التجاعيد ويمنح البشرة مظهراً مشرقاً وأكثر حيوية.



سيروم قبل المكياج للبشرة المختلطة


C E Ferulic سيروم الوجه من سكنسوتيكالز Skin Ceuticals



يعد سيروم الوجه SkinCeuticals C E Ferulic من سكينسوتيكالز، من أفضل السيرومات للبشرة الحساسة قبل تطبيق المكياج، فهو يجمع في تركيبته اثنين من أهم مضادات الأكسدة في مجال العناية بالبشرة وهما الفيتامين C والفيتامين E، ويساعد في حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة، والتقليل من التصبغات وتوحيد لون البشرة ومنحها إشراقة طبيعية وتوهجاً جذاباً؛ كما يعد خياراً رائعاً قبل تطبيق المكياج.



سيروم الهيالورونيك أسيد قبل المكياج


سيروم الوجه من إنكي Inkey




سيروم الوجه The INKEY List Niacinamide Oil Control Serum من إنكي هو أحد أفضل أنواع سيروم الهيالورونيك أسيد قبل المكياج، فهو يتكون بشكل رئيسي، من النياسيناميد وحمض الهيالورونيك، وهما من المكونات التي تساعد في كبح إنتاج الزيوت والدهون الزائدة، وفرط التصبغ والاحمرار، فضلاً عن أنه يعمل على ترطيب البشرة بفاعلية، من دون أن يثقلها أو يجعل مظهراً دهنياً أو لامعاً، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة قبل وضع المكياج، لا سيما البشرة الدهنية.



ads