الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 5 منتجات سيروم لتطويل وتكثيف الرموش (صور)

الخميس 04/يناير/2024 - 04:01 م
أفضل 5 منتجات سيروم
أفضل 5 منتجات سيروم لتطويل وتكثيف الرموش

 تحرص كل فتاة على الإهتمام بجمالها وأناقتها، من أجل الظهور بشكل رائع فى كل الأوقات، وفى جميع المناسبات، وتبحث دائمًا عن الجديد فى عالم المكياج  والموضة، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" أفضل 5 منتجات سيروم لتطويل وتكثيف الرموش.




أفضل 5 منتجات سيروم لتطويل وتكثيف الرموش




UKLash Eyelash Serum



واحدًا من أحدث المنتجات التي وصلت إلى سوق سيروم الرموش، ويتميز بعبوته وزجاجته الجميلتين.

 ومن السهل تطبيق هذا السيروم ويعمل بسرعة، ومكوناته من الفيتامينات والببتيدات المغذية التي لا تسبب حساسية ولطيفة على البشرة.

وتبدأ النتائج بالظهور خلال 14 يومًا، وأقصى النتائج بعد 6 أسابيع من الاستخدام.

 كما أن الاستمرار في استعماله يحافظ على النتائج وتستغنين معه عن الماسكارا، كما أنك تستطيعين استخدامه على الحاجبين أيضًا، ويمكن شراء هذا المنتج عبر الإنترنت فقط.
 


Revitalash





هذا المنتج موجود منذ عامين ومعروف جيدًا في عالم مصل الرموش، ومن إيجابياته أنه عالي الجودة، ويرطب الرموش عن طريق ترطيبها من الجذور، وسبق أن فاز بجوائز عن آثاره؛ كونه يطيل ويكثف الرموش بسرعة وغير أنه باهظ الثمن، لكنه لا يناسب ذوي البشرة الحساسة، والنساء الحوامل، أو المرضعات، بسبب وجود مادة الكلورفينيسين.
 


Lashfood Phyto-Medic



يعد هذا السيروم فعالاً، إذ يرطب الرموش ويطيلها ويزيد من سماكتها، وتم تطويره من قبل العلماء، ويمكن استعادة الأموال التي اشتريت بها المنتج؛ إذا لحق بك أي ضرر خلال 30 يومًا مما يطمئن المستهلكين، إلا أن ذلك لا يبرر تكلفته بحسب ما يقول المختصون.

 ومن سلبياته أن بعض المراجعين أبلغوا عن حدوث تغيير في لون قزحية العين وتحويلها إلى البني، كما أنه قد يسبب الاحمرار أو الحكة، وغير مناسب للنساء الحوامل أو المرضعات.
 


Lancer




من ميزات هذا السيروم زيادة في طول الرموش وامتلائها خلال أسبوعين فقط، مع تحقيق أقصى النتائج بعد حوالي 6 أسابيع، وصممت الزجاجة بشكل جيد، والمكونات عبارة عن مزيج من الفيتامينات الأساسية جيدة التركيب والتي تحتوي على عناصر غذائية رائعة، عدا عن كونه سهل الاستخدام، تمامًا مثل محدد العيون السائل، ويحتوي المصل على الجليكوسامينوجليكان المعروف بحبس الرطوبة حتى تشعر رموشك بالنعومة والصحة.

ويحتوي لانسر أيضًا على البيوتين والبانثينول، وكلاهما من البروتينات التي تعمل على تقوية الرموش.


 

Neulash




هذا السيروم المعزز للرموش، معبأ بشكل جيد ويحتوي على مكونات طبيعية معتمدة من قبل خبراء التجميل. 

ويتكون المصل من الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية، المعروفة بتعزيز نمو الرموش بشكل أفضل إلى جانب الجليكوزامينوجليكان المتحلل وهيالورونات الصوديوم، وهو جيد للترطيب.

يعمل على نمو الرموش خلال 6 أسابيع  دون أن تكون قوية تمامًا إلا أنها أطول قليلاً، إضافة إلى ذلك فهو يحتوي على البروستاجلاندين، وهو أحد المكونات الموجودة في نيولاش المعروف بأنه يسبب تهيج البشرة الحساسة.
 


ads
ads