الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي تكشف عن تعرض شقيقها لوعكة صحية

الإثنين 29/يناير/2024 - 05:06 م
محمد السباعي
محمد السباعي

كشفت الفناة ناهد السباعي عن تعرض شقيقها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، ودخل على أثرها المستشفى لتلقي العلاج، وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ناهد السباعي تكشف عن تعرض شقيقها لوعكة صحية

شاركت ناهد السباعي صورة لشقيقها، بعد أن تعرض لوعكة صحية دخل على أثرها المستشفى، وعلقت على الصورة قائلة: " وهذا أيضا يجب أن يمر يا حبيبي سلامتك يا قلب أختك".

وعلى الجانب الآخر، عبرت آية سماحة زوجة محمد السباعي عن دعمها الكبير له خلال فترة مرضه، وقامت بنشر صوره جمعتهم سويا أثناء تواجده بالمستشفى، وعلقت قائلة: " في الأوقات الجيدة والسيئة دائمًا أكون بجانبك، بحبك أكتر مما تتصور".


يذكر أن الفنانة ناهد السباعي فجعت خلال الفترة الماضية بوفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة، وسط حالة من الحزن الكبير في الوسط الفني.
 
وقد أعلنت الفنانة أية سماحة خبر الوفاة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".


ناهد السباعي ومسلسل" محارب"

بدأت الفنانة ناهد السباعي في تخطي حزنها على والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي، التي توفت خلال الفترة الماضية إثر أزمة صحية مفاجئة، لتستعد للعودة مجددا لممارسة أعمالها الفنية، وأعلنت عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات انضمامها لمسلسل محارب الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024 بالتعاون مع الفنان حسن الرداد.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: حسن الرداد،  ناهد السباعي، الفنان أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.


اقرأ أيضا

لقاء الخميسي عن والدها الراحل: «بكلمه كل يوم وبيرد عليا»

ads
ads