الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبدالرازق بإطلالة صيفية تبهر الجمهور (صور)

الإثنين 29/يناير/2024 - 07:08 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

خطفت الفنانة غادة عبد الرازق الأنظار بإطلالة شبابية ساحرة في أحدث ظهور لها، من خلال صور شاركتها مع جمهورها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



إطلالة غادة عبد الرازق 

 

وارتدت غادة عبد الرازق بيزك باللون البني ونسقته مع حقيبة وجذاب اللون البرتقالي وشامبو بنفس اللون، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة ومكياج بسيط وهادئ.

 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة غادة عبد الرازق وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب والغزل منعزلين عن جمالها وأناقتها ومتمنين لها حظ سعيد وحياة وردية مليئة بالفرح والسعادة.


 

 

غادة عبد الرازق تبدأ التحضير ل مسلسل حدث بالفعل 2

 

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عبر تصريحات لها عن طرح جزء ثاني من مسلسل حدث بالفعل الذي أحدث تفاعل كبير في مصر والوطن العربي وحقق مشاهدات كبيرة بسبب أحداثه المشرقة والمثيرة.

 

وأوضحت غادة عادل أن القنوات والمنتجين أبدوا استعدادهم في طرح جزء ثاني من المسلسل بعد نجاح الجزء الأول وسيكون مكون من 5 حلقات كما سيتمتع بمزيد من الإثارة والتشويق.

 

 


أحداث مسلسل حدث بالفعل

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول المرضى النفسين وكيفية تأثيرهم على حياتك بدون علمك وتأثير تعرضهم لصدمات وأحداث صعبة في حياتهم جعلتهم يصبحون أشخاص مضطربين نفسيا ويقومون بتلك الجرائم.


وسيشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانة غادة عبد الرازق والفنان ماجد المصري، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، وغيرهم.

 



اقرأ أيضا..

كلاكيت تاني مرة| تفاصيل تعرض المطربة أحلام للسرقة في باريس


ads