الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت تاني مرة| تفاصيل تعرض المطربة أحلام للسرقة في باريس

الإثنين 29/يناير/2024 - 02:03 م
المطربة أحلام
المطربة أحلام

كشفت المطربة الإماراتية أحلام عن تعرضها للسرقة مرة ثانية من أمام مسكنها في حي باسي المطل على برج إيفيل أثناء تواجدها في فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وقامت بتقديم بلاغ للشرطة الفرنسية للتحقيق في الواقعة.


أحلام تعرض للسرقة

تعرضت المطربة الإماراتية أحلام للسرقة أثناء تواجدها في فعاليات الموضة في باريس، وتقدمت أحلام ببلاغ للشرطة الفرنسية  في الدائرة 16، وقالت أحلام خلال التحقيقات، إنها سُرق منها مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن تركت حقيبتين أمام محل إقامتها، وعندما عادت لم تجدهما.

وتتابع قوات الشرطة الفرنسية التحقيق في الواقعة، حيث يتم الاستعانة بكاميرات المراقبة للتعرف على المتورطين، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المتورطين في أسرع وقت؛ نظرا لان المنطقة التي تعيش بها أحلام شديدة الحراسة وتنتشر بها الكاميرات في كل مكان.

ذكريات السرقة مع أحلام

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أحلام للسرقة، حيث تعرضت للسرقة من قبل في عام 2016، أثناء وجودها بأحد المطاعم في باريس، حيث كانت تضع الفنانة حقيبتها الخاصة بجانبها، ولكن بعد فترة اختفت الحقيبة ولم تجدها  وكشفت أحلام عن سرقة ساعتها من ماركة رولكس، والتي تبلغ قيمتها 100 الف يورو،  بالإضافة إلى حجر قوت، ولم يتم اكتشاف السارق.


في سياق منفصل، شاركت المطربة أنغام في العديد التي تم أقامتها ضمن احتفالات موسم الرياض، ولعل آخرها ليلة نجمات العرب وقالت أحلام فور اعتلائها المسرح: "كل عام وأنتم بخير والسعودية وأرضها وهواها بخير.. حفل لا يقل عالميًا عن أي حفل، شكرًا شركة روتانا والنجمات اللاتي تألقن اليوم، وشكرًا المايسترو السعودي هاني فرحات، وأشكر الموسيقيين من جمهورية مصر العربية الموجودين في ضهرنا اليوم".
 
اقرأ أيضا..

فنانة شهيرة: «ضربت زوجي لأنه أصبح سيدة مثلي»



ads
ads