السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس (رابط)

الإثنين 29/يناير/2024 - 10:27 م
هير نيوز

توفر محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونيا، حيث أعلنت المحافظة في بيان لها عن توفيررابط الكتروني لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة ونتائج الامتحانات لصفوف النقل.



رابط نتيجة ثالثة إعدادي الجيزة برقم الجلوس والاسم 2024


ووفرت البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة رابط نتيجة ثالثة إعدادي الجيزة برقم الجلوس والاسم، وأعلنت الإدارة العامة للعلاقات العامة بمحافظة الجيزة عن تدشين رابط الكتروني لتوفير نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة الكترونيًا.

وجاء ذلك وفقًا  لتوجيهات أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزه، وفي إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي.

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، ونتيجة صفوف النقل الرابع  والخامس والسادس الابتدائي والأول  والثاني الاعدادي عبر الرابط التالي

https://www.gizaedu.net/Results/Preparatory

رابط موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024


وأكدت بعض المصادر من محافظة الجيزة اعتماد نتيجة 3 إعدادي الجيزة خلال 48 ساعة القادمة، فور انتهاء مديرية التربية والتعليم بالجيزة من إعداد الكشوف النهائية واعتمادها من قبل محافظ الجيزة.



على أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة،عبر صفحتها الرسمية وفي المدارس بالمجان،  وكذلك عن طريق بوابة الجيزة الإلكترونية، وكان طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة قد أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الأول الاسبوع الماضي وبدأت عمليات التصحيح فورًا بعدها في جميع المدارس التابعة للمحافظة.

وتوفر بوابة محافظة الجيزة الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة مع بعض الخدمات الأخرى.


ads