الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية يجب ألا تفوتك | أبرزها سرقة أحلام في باريس

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 10:31 ص
أخبار فنية
أخبار فنية


 

شهد اليوم الإثنين الموافق 29 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها : إيمي سمير غانم تتذكر والديها بالذكاء الاصطناعي، ريم عبدالله: عندي 70 سنة وشادة حيلي.. والجمهور في ذهول، في ذكرى ميلاد عماد حمدي.. 4 نساء في حياة فتى الشاشة الأول، كلاكيت تاني مرة| تفاصيل تعرض المطربة أحلام للسرقة في باريس، ناهد السباعي تكشف عن تعرض شقيقها لوعكة صحية.

 

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الإثنين 29 يناير.


ناهد السباعي تكشف عن تعرض شقيقها لوعكة صحية

 


شاركت ناهد السباعي صورة لشقيقها، بعد أن تعرض لوعكة صحية دخل على أثرها المستشفى، وعلقت على الصورة قائلة: " وهذا أيضا يجب أن يمر يا حبيبي سلامتك يا قلب أختك".

 

وعلى الجانب الآخر، عبرت آية سماحة زوجة محمد السباعي عن دعمها الكبير له خلال فترة مرضه، وقامت بنشر صوره جمعتهم سويا أثناء تواجده بالمستشفى، وعلقت قائلة: " في الأوقات الجيدة والسيئة دائمًا أكون بجانبك، بحبك أكتر مما تتصور".

 



كلاكيت تاني مرة| تفاصيل تعرض المطربة أحلام للسرقة في باريس

 

تعرضت المطربة الإماراتية أحلام للسرقة أثناء تواجدها في فعاليات الموضة في باريس، وتقدمت أحلام ببلاغ للشرطة الفرنسية  في الدائرة 16، وقالت أحلام خلال التحقيقات، إنها سُرق منها مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن تركت حقيبتين أمام محل إقامتها، وعندما عادت لم تجدهما.

 

وتتابع قوات الشرطة الفرنسية التحقيق في الواقعة، حيث يتم الاستعانة بكاميرات المراقبة للتعرف على المتورطين، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المتورطين في أسرع وقت؛ نظرا لان المنطقة التي تعيش بها أحلام شديدة الحراسة وتنتشر بها الكاميرات في كل مكان.

 



في ذكرى ميلاد عماد حمدي.. 4 نساء في حياة فتى الشاشة الأول، كلاكيت تاني مرة

 

تحل اليوم ذكرى رحيل فتى الشاشة الأول الفنان عماد حمدي، من اتسم بالموهبة الفريدة لتي استطاعت أن تغزو عالم الفن وتفرد نفسها وسط نجوم ومواهب عديدة لكي يصبح في وقت قياسي من بشكاتب يعمل في مستشفى إلى أهم وأبرز نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي.

 

 

إيمي سمير غانم تتذكر والديها بالذكاء الاصطناعي

 

نشرت ايمي سمير غانم ثورة لوالديها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، بالذكاء الاصطناعي وعلقت قائلة: "ربنا يرحمهم يا رب".

 

يذكر أن سمير غانم رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته، اليوم التالي الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير.


 


ريم عبدالله: عندي 70 سنة وشادة حيلي.. والجمهور في ذهول

 

تصدرت الفنانة السعودية ريم عبدالله مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت عن عمرها الحقيقي ،حيث قالت في عدد من التصريحات التليفزيونية: "عندي 70 سنة وشادة حيلي، ومن يومي حلوة". وهو ما أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسعوا إلى معرفة العمر الحقيقي للفنانة.




اقرأ أيضا..

كلاكيت تاني مرة| تفاصيل تعرض المطربة أحلام للسرقة في باريس


ads