الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رحيل» يعيد ياسمين صبري إلى دراما رمضان بعد غياب (صور)

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 11:37 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري


 تخوض الفنانة ياسمين صبري تجربة جديدة في مسلسل «رحيل» الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، لتنافس ياسمين صبري في الدراما الرمضانية هذا العام بعد غياب لأكثر من 3 أعوام.

 



ياسمين صبري مفاجأة دراما رمضان 2024

 

وشارك صناع مسلسل رحيل بعض الصور مع الفنانة ياسمين صبري، وحظت الصور على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأعرب الجمهور عن فرحتهم الشديدة بمنافسة ياسمين صبري في دراما رمضان هذا العام.

 

ومسلسل رحيل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر أن تعلن الشركة المنتجة التفاصيل وبقية فريق العمل، خلال الفترة المقبلة.

 



ياسمين صبري تكشف على حقيقة زواجها

 

وكان رواد صفحات التواصل الاجتماعي، تداولوا أنباء عن زواج الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الماضية وأصبح الخبر حديث السوشيال ميديا وهو ما استدعاها للخروج عن صمتها والرد على تلك الأنباء عبر حساباتها الرسمية وكتبت معلقة: "دي من المرات القليلة جداً ال رديت فيها علي اي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة. والإشاعة ليس لها اي علاقة بالحقيقة".

 

وتابعت: "أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.

 

 

آخر أعمال ياسمين صبري

 

شاركت الفنانة ياسمين صبري في فيلم أبو نسب بالتعاون مع الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام والفيلم يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، وحقق نجاح كبير وإيرادات كبيرة، وتدور أحداثه حول النسب والمشاكل تنتج عنه . 

 



 اقرأ أيضا..

جوري بكر تستعرض أناقتها مع ابنها الرضيع في أحدث ظهور (صور)

ads