الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الديب» و«عفشة» يشعلان شوارع البساتين بالأسلحة البيضاء بسبب «الأيس»

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 11:57 م
مشاجرة شوارع
مشاجرة شوارع

أمرت نيابة البساتين الجزئية، بحبس أربعة متهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التشاجر بالأسلحة البيضاء بسبب مخدر الآيس في شارع بير أم سلطان بمنطقة البساتين بالقاهرة، وهو ما نتج عنه إصابة 4 أشخاص، نقلوا إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج.

 

تفاصيل مشاجرة البساتين على مخدر الأيس

وكان رئيس مباحث قسم البساتين، قد ورد إليه بلاغا من الأهالي، يستغيثوا فيه من اشتعال مشاجرة بين طرفين، في شارع بير أم سلطان بمنطقة البساتين وإصابة بعض الأفراد فيها، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وتمكنت من السيطرة على المشاجرة، كما تم إلقاء القبض على أفرادها الأربعة.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية، عن أن المشاجرة وقعت بين طرف أول، وهم كلا من "محمد"، 26 عاما، عاطل، وشهرته الديب، ومصاب بجرح نافذ في البطن، و"ابراهيم"، 25 عاما، عاطل مصاب بطعنة في القدم اليسرى، والطرف الثاني، وهم كلا "محمود"، 26 سنة، عاطل وشهرته "عفشة" مصاب بكدمة في الأنف وجرح في الجبهة، و"حسن" 23 سنة عاطل.

 

مخدر الأيس يشعل مشاجرة البساتين

كما كشفت تحريات المباحث عن ان المشاجرة اشتعلت بين الشبان الأربعة بسبب مخدر الأيس، حيث تعدى كل منهم على الآخر بالأسلحة البيضاء.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج، كما تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة تحقيقاتها، والتي اصدرت قراراها بحبس المتهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ads