السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تحتفل بالعرض الخاص لـ«رحلة 404» بالسعودية

الأربعاء 31/يناير/2024 - 03:03 م
منى زكي
منى زكي

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها مجموعة من الصور أثناء تواجدها أمام سينما موفي بمول العرب بجدة، معبرة عن فرحتها الشديدة بالاستقبال الحافل بأسرة فيلم "رحلة 404"، متمنية أن ينال الفيلم إعجابهم.



منى زكي تحتفل بالعرض الخاص بفيلمها رحلة 404 في السعودية


نشرت منى زكي مجموعة من الصور من العرض الخاص لفيلمها "رحلة 404"، بالسعودية  على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور ..يارب الفيلم يعجبكم".



فيلم 404 ل منى زكي


ذكرت  منى زكي في تصريحات تليفزيونية أن الفيلم عرض عليها منذ سنوات عديدة ولكنهم احتاجوا وقت طويل للبحث عن منتج، كما أنها انشغلت بأعمال كثيرة خلال الفترة الماضية شغلتها عن القيام بالعمل.
 
وأكدت منى زكي أن العمل يحمل الكثير من القضايا المهمة وهي سعيدة بالمشاركة فيه وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويحظى بإشاداتهم.
 


تدور أحداث الفيلم حول غادة التي تتعرض لمشكلة أثناء سفرها لأداء مناسك العمرة ، فتتورط في مشكلة كبيرة تجعلها مطالبة بدفع مبلغ مالي كبير، فتعود إلى أشخاص من ماضي ملوث قد قطعت علاقتها بهم منذ وقت طريل وتتصاعد الأحداث لتحمل العديد من المفاجآت بعد ذلك.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من ، منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف: محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول.



آخر أعمال منى زكي

 
يذكر أن الفنانة منى زكي قد شاركت في رمضان 2023  بمسلسل تحت الوصايا الذي نجح نجاحا ساحقاً وذلك بسبب مناقشته لقضايا مهمة أبرزها قضية الوصاية على المال في حال وفاة الأب وما يتعرض له الأبناء والزوجة من مهالك ومتاعب بسبب تلك القضية.

اقرأ أيضا..

أشرف عبد الباقي بعد عامه الـ 60: ماتخضتش





ads