السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تنشر صور من زيارتها للمتحف المصري الكبير برفقة طفلها

الأربعاء 31/يناير/2024 - 09:57 م
جوري بكر
جوري بكر

شاركت الفنانة جوري بكر مجموعة من الصور برفقة أصدقائها، أثناء زيارتها إلى المتحف المصري الكبير، وعبرت عن سعادتها بالتقاط الصور، كما حرصت على إخفاء وجه ابنها تميم في الصور.


جوري بكر في المتحف المصري الكبير

وظهرت جوري بكر وهي تقوم بالتقاط مجموعة من الصور أمام تمثال رمسيس، برفقة إحدى صديقاتها وابنها "تميم"، الذي حرصت على إخفاء وجهه وعلقت قائلة: " أصنع الذكريات معًا مع الأحباب، لا أستطيع أن أكون أسعد مما أنا عليه الآن بجوارك".


جوري بكر ترزق بمولودها الأول

 في وقت سابق، رزقت الفنانة جوري بكر بمولودها الأول، ونشرت جوري ستوري عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: الحمد الله ربنا رزقنا بطفل سليم معافى.

وتداول الجمهور الخبر عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات بالتهاني والمباركات متمنين لها حياة سعيدة مليئة بالبهجة والفرحة.

جدير بالذكر أن جوري بكر أثارت الجدل خلال الفترة الماضية لاعتراضها على أسعار الساحل الشمالي وذكرت جوري أنها لا تستوعب ماذا يحدث، وما سببه، و ذهولها الشديد بسعر عبوة المياه التي بلغ سعرها 100 جنية، زيادة على سعر المأكولات والفنادق وحذرت جوري أنها ستتوجه إلى القضاء لمقاضاة أي شخص يقوم باستغلالها.
 

وتفاعل الكثير من الجمهور مع فيديو جوري بكر بين المؤيد والمعارض منهم من اتفق مع رأيها وأن الأسعار أصبحت غير طبيعية ولا تتناسب قدرة فئات كثيرة من المجتمع، وعلق آخرين بأن تلك الأسعار معقولة ومناسبة في ظل ارتفاع إيجارات الأماكن كما أن هناك مصايف أخرى أرخص يمكن التوجه إليها بدلا من تلك الأماكن


اقرأ أيضا..

شمس الكويتية عن رضوى الشربيني وياسمين عز: مبطقش الاثنين (فيديو)



ads
ads