الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شمس الكويتية عن رضوى الشربيني وياسمين عز: مبطقش الاثنين (فيديو)

السبت 09/سبتمبر/2023 - 05:53 م
شمس الكويتية
شمس الكويتية

كشفت الفنانة الكويتة شمس الكويتية رأيها في الإعلاميتين  المثيرتين للجدل رضوى الشربيني وياسمين عز وذلك عبر لقائها في برنامج Gossips .

 



وقالت شمس الكويتية : أنا مش بطيق لا ياسمين عز ولا رضوى الشربيني، ونصيحتي لياسمين عز أنها شاطرة في الماركتنج ووصلت للي هي عايزاه لكن كفاية كدا بقى، ورضوى الشربيني قالت أنها ضد الرجالة لكن كفاية.



 

وصرحت شمس أنها تقص شعرها باستمرار ومع كل مشكلة تواجهها خاصة بعد الطلاق كل يوم إثنين وخميس، وذكرت أن لديها حالة خاصة فكلما اطلقت أو شعرت بحالة من الحزن تقص شعرها.

 

وعن فتى أحلامها قالت أنها تريد شخص تافه مثلها ولا تنظر إلى المال فهي تكتفي بأن يكون لها مصدر سعادة وفرح.

 

أعمال شمس الكويتية

 



وطرحت شمس مؤخرا أغنيتها الجديدة يا متعلم على طريقة الفيديو كليب باللهجة المصرية والعمل كان بالتعاون مع الشاعر إيهاب عبد العظيم والموزع سامر أبو طالب والكليب إخراج شريف ترحيني.

 

وقد خاضت مي الكويتية أولى تجاربها التمثيلية بالتعاون مع المخرج خالد يوسف في مسلسل سره الباتع وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول حقبتين مختلفتين من الزمن حول السلطان حامد الذي أصبح له سيط واسع وقت الحملة الفرنسية على مصر بعد قيامة بالعديد من الأعمال البطولية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف الكثير من الأحداث المثيرة.

 

أبطال مسلسل سره الباتع 

 



يشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، عمرو عبد الجليل، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد وفيق، العمل من أخرج خالد يوسف وقصة الراحل يوسف إدريس.

 

اقرأ أيضا..

 

صور رانيا يوسف بالأحمر الناري تشعل الساحل الشمالي


ads