السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن والغناء في حفل زفاف ابنة عصام كاريكا (فيديو)

الخميس 01/فبراير/2024 - 10:31 ص
تامر حسني
تامر حسني

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد في حفل زفافا ابنة عصام كاريكا، والذي أقيم أمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، منهم تامر حسني، بوسي، حميد الشاعري، يسرا، وغيرهم من النجوم، كما أحيت الحفل الراقصة دينا.



نجوم الن في حفل زفاف ابنة عصام كاريكا


وقدم كل منهم فقرته الغنائية، منهم: أحمد شيبة وحميد الشاعري وتامر حسني، مصطفى حجاج، محمد محيي، بوسي، مرتضى منصور.



كما أحيت الراقصة دينا الحفل بوصلة رقص تفاعل معها الجمهور بشكل مبير، وصعد الحضور للتقديم المباركات للعروسين، وللفنان عصام كاريكا.

وشارك عصام كاريكا عدد من مقاطع الفيديو لزفاف ابنته على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وانهالت عليه التعليقات من قبل متابعبه.



عصام كاريكا وأغنية فيلم الإسكندراني


وعلى الجانب الآخر، شارك عصام كاريكا في فيلم الإسكندراني بأغنية أنا الفيلم اللي مات بطله، وقال في تصريحات صحفية:  الغنوة بإذن الله دراما، ويارب تعجبكوا، ومبسوط أني في فيلم زي الإسكندراني، أستاذ خالد يوسف شخص عبقري وتشرفت بالعمل معه.



كما تحدث عن سبب غيابه عن الساحة الفنية في الفترة الماضية، قال كاريكا: كنت غايب بسبب الظروف اللي كانت موجودة منها كورونا والحروب، وحاجات كتير، لكن الحمد لله ليا تاريخ  كبير في الـ 44 فيلم، والحمد لله رجعت تاني أعمل حاجات.

ويقوم ببطولة فيلم الإسكندرانية إلى جانب الفنان أحمد العوضي، والتي تعد البطولة المطلقة الأولى له عدد كبير من النجوم منهم: زينة، حسين فهمي، محمود حافظ، بيومي فؤاد والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضا..

الإسكندراني حديث السوشيال ميديا بعد طرح برومو الفيلم (فيديو)






ads