الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة نقل رنا رئيس إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

الجمعة 02/فبراير/2024 - 11:36 ص
رنا رئيس
رنا رئيس

ترددت العديد من الأنباء حول تعرض الفنانة رنا رئيس لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، ونقلت على إثرها للمستشفى، إلا أن مصدر مقرب من الفنانة نفى تلك الشائعات، مؤكدا أنها تتمتع بصحة جيدة وتتباع تصوير أعمالها.



حقيقة دخول رنا رئيس المستشفى


نفى مصدر مقرب من رنا رئيس ما تردد خلال الساعات الماضية حول دخولها المستشفى نتيجة تعرضها لوعكة صحية وقال في تصريحات صحفية: "بخير وتتمتع بصحة جيدة، وتواصل حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل سر إلهي مع الفنانة روجينا، تمهيداً لعرضه في سباق دراما رمضان المقبل".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب روجينا عدد كبير من النجوم منهم: " مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، رنا رئيس، نهى عابدين، صلاح عبدالله، ميمي جمال، أحمد بدير، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي؛ ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز".



رنا رئيس ومسلسل انترفيو


في وقت سابق، أطلقت منصة شاهد الرقمية البرومو التشويقي الأول لمسلسل "انترفيو"، والمكون من 10 حلقات وتقوم ببطولته الفنانة المصرية رنا رئيس، بالإضافة إلى الفنان خالد شباط، في اولى تجاربه في الدراما المصرية.

ويظهر من خلال البرومو التشويقي رنا رئيس تمثل شخصية موظفة في إحدى الشركات التي يرأسها خالد شباط، وتنشأ بينهما علاقة حب، ويتقدم لها بعرض زواج، إلا أنه تحدث الكثير من المفارقات التي ئؤثر على علاقتهما وتتصاعد الأحداث.



ويشارك في العمل عدد من النجوم منهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج أحمد خالد أمين.

ويعرض حاليا للفنانة رنا رئيس في دور السينما فيلم "عصابة عظيمة" بطولة الفنانة إسعاد يونس بالإضافة إلى باقة من ألمع النجوم الشباب منهم: رنا رئيس، مايان السيد، عنبة، فرح الزاهد وغيرهم من النجوم


اقرأ أيضا..


ads