الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من محمد إمام بعد جدل كلمته في حفل joy awards

الجمعة 02/فبراير/2024 - 12:46 م
محمد إمام
محمد إمام

علق الفنان محمد إمام على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كلمته التي ألقاها في حفل توزيع جوائز الچوي أووردز، والذي أقيم  خلال الفترة الماضية في المملكة العربية السعودة ضمن احتفالات موسم الرياض، مؤكدا احترامه للفن ورسالته.



محمد إمام يرد على جدل كلمته في حفل جوي أوردز


وقال محمد إمام في تغريده على حسابه الرسمي بموقع اكس: "تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل الچوي أووردز. أكن للمملكة السعودية بقيادتها و شعبها و رموزها كل الحب و الإحترام كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي .. و سعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها و على التكريم الجميل للزعيم .. و اشكرهم دائماً على حفاوتهم في استقبالنا".



وتابع محمد إمام: "أعلم ان ليا جمهور كبير جداً في السعودية جعلوا أفلامي عندهم من أعلى الايرادات و مسلسلاتي من أعلى المشاهدات. انا فنان مصري عربي قبل كل شيء .. و اتربيت على ان الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم البعض و تقبل الاخر .. و هذا أسمى معاني الفن وأتمنى أن أخدم هذا المعنى .. كل الحب و الاحترام لجمهوري في كل الوطن العربي".



محمد إمام في حفل جوي أوردز


وكان محمد إمام قد القى كلمه أثناء تسلمه تكريم والده الزعيم عادل إمام عن مشواره الفني وقال خلال كلمته: "في حاجة أخيرة عايز أقولها يمكن تبقى برا نطاق الحفلة النهاردة. تحياتي للشعب الفلسطيني البطل، إنتو في القلب وعمرنا ما هننساكم"، وهو ما اعتبره البعض تصريحا خارجا عن نطاق الحفل".

اقرأ أيضا..

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث مروع وإصابة زوجته



ads