السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد الصاوي يطمئن جمهوره بعد شائعات الوعكة صحية

الجمعة 02/فبراير/2024 - 03:11 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي

طمأن الفنان خالد الصاوي جمهوره على حالته الصحية، مؤكدا انه يقوم بعمل التمرينات الرياضية يوميا، ويمارس رياضة السباحة، وكان هذا بعد انتشار العديد من الشائعات حول إصابته بوعكة صحية شديدة، وتدهور حالته الصحية.



خالد الصاوي يطمئن جمهوره على حالته الصحية


وقال خالد الصاوي في تصريحات صحفية: "حالتي الصحية كويسة جدا بالنسبة لسني وبالنسبة لوزني، بس طبعا لازم أخد بالي من شوية حاجات".



وتابع الصاوي: "أنا عندي مشكلة حاليا هي الجيوب الأنفية مع التنفس موسميا بيحصلي كده، المرة اللي فاتت كان عندي مشكلة في الفك حاجات عابرة".

وأضاف: "بحمد ربنا جدا أنا الحمد لله صحتي كويسة وبتمرن كل يوم حديد وسباحة وتدريبات بوكس".

خالد الصاوي يتعرض لوعكة صحية


في وقت سابق، أعلنت الإعلامية انجي علي تعرض الفنان خالد الصاوي لوعكة صحية شديدة خلال اليومين الماضيين، استدعت خضوعه لعملية جراحية طارئة، وكان ذلك خلال برنامجها أسرار النجوم.

وقالت انجي على في برنامجها أسرار النجوم، عبر إذاعة وقناة "نجوم اف ام": "المفروض يكون معايا وينورني الفنان والنجم الكبير خالد الصاوي هو كان جاي لكن امبارح للأسف الشديد حصله حالة طارئة تعرض لآلام شديدة أثناء تصوير مسلسله وللأسف الشديد راح عمل عملية في الفم لأن حاجة حصلتله في الأسنان".



وأضافت انجي علي: "أنا مفهمتش اوي لأنه مكنش قادر يتكلم خالص وكان متضايق جدا إن هو مش هيقدر يكون موجود وهو كان حابب أنه يكون مع جمهوره، خالد الصاوي عمل أعمال كتيرة الفترة الأخيرة وعنده حالة نشاط".

صباحك مع «هير نيوز» | «أحسن ناس» داليدا

ads
ads