الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نزار الفارس يهدي حورية فرغلي هدية خاصة على أنغام «أنت الحظ».. هل ارتبط الثنائي؟

السبت 03/فبراير/2024 - 12:45 م
حورية فرغلي ونزار
حورية فرغلي ونزار الفارس

تصدر الإعلامي نزار الفارس حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد الجدل الذي أثاره عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر مقطع فيديو يعلن فيه عن صلحه مع الفنانة حورية فرغلي على أنغام أغنية أنت الحظ، ويقدم لها خلاله وردة بمناسبة عيد الحب، كما يهديها مصحف حتى يحميها من العين.

 



تفاعل الجمهور مع فيديو نزار الفارس وحورية فرغلي

 

وحظى الفيديو الذي بثه نزار الفارس على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي وزادت التساؤلات حول إن كان ارتبط الثنائي أم لا، خاصةً بعد الضجة التي حدثت خلال الفترة الماضية بعدما أعلن نزار الفارس خطوبته من حورية فرغلي ولكنها نفت ذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج الشمس الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد وقالت: "هما كلموني عشان أعمل انترفيو في برنامج نزار الفارس، وفتحتلهم بيتي وتم بالفعل اللقاء يوم الأحد الماضي، وكنت أنا ومامتي بس اللي في البيت".

 



رقص حورية فرغلي ونزار الفارس

 

وعن ظهورها ترقص برفقة نزار الفارس في الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا، أوضحت حورية ملابسات الرقصة: " قالي إنتي بتحبي ماجد المهندس، فقلتله أه طبعا بحبه، فسألني لو حابة أرقص ع الأغنية معاه فوافقت من باب المجاملة ".

 

 

وأكملت حديثها: " أنا متخطبتش لنزار ومتخطبتش لأي راجل في الدنيا، وهرفع عليه قضية، هو خطبني من مين؟ لا شاف أمي ولا أبويا ولا أخويا، وكل مقاطع الفيديو المرسلة كانت لصالح حلقة في البرنامج المقرر ظهوري به معه". 




اقرأ أيضا..

انهيار أحمد شيبة خلال تشييع جثمان والدته بالإسكندرية (صور)

ads