السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفكار مجنونة للمتزوجين للاحتفال في عيد الحب

السبت 03/فبراير/2024 - 06:13 م
الاحتفال بـ عيد الحب
الاحتفال بـ عيد الحب

 تمتاز الاحتفالات بعيد الحب بالصخب، مع ما يحمله من أجواء مليئة بالرومانسية والورود الحمراء، ويظن الكثير من الأزواج أنهم ليسوا ضمن المستهدفين في الأجواء الاحتفالية بـ عيد الحب، وإنما يقتصر الأمر على العشاق الذين لم يتزوجوا بعد أو تربطهم وعود بالزواج، ومن ثم تمر المناسبة دون أن تترك أي تغيير على حياة الزوجين.

وفي التقرير التالي تقدم لكي سيدتي هير نيوز 5 أفكار لتجددي علاقتك مع زوجك في عيد الحب.

أفكار مجنونة للمتزوجين للاحتفال بـ عيد الحب


زيني غرفة النوم في عيد الحب

احرصي على تزيين المنزل ولاسيما غرفة النوم  بالقلوب و الورود قبل أن يصل زوجك إلي المنزل بوقت مبكر ،ويمكنك تغيير لون فرش الوسائد و البطانيات الى اللون الاحمر، ووضع الشموع العطرية في الأماكن المناسبة لها لإضاءة اكثر رومانسية في المساء.

 

فاجئي زوجك في عيد الحب

يعد عنصر المفاجأة من العوامل الهامة لتجديد روتين الحياة، فبامكانك أن تفاجئي زوجك بهدية جميلة بمناسبة عيد الحب، او أن تعدي عشاء رومانسي تحت ضوء الشموع، حيث يساعد ذلك على تجديد مشاعر الحب بينكما كما يساعد على ترميم أي خلافات تعكر صفو حياتكما.

 

استعيدي الذكريات

استعيدي اثناء احتفالك مع زوجك الذكريات التي جمعت بينكما وخاصة اثناء اللقاء الأول، حيث تمنحكما هذه الذكريات مزيد الطاقة الإيجابية وتضفي على جلستكما أجواء من الرومانسية ما يمنح حياتكما مزيد من السعادة.

 

كوني مختلفة مع عيد الحب

 احرصي ان تكون اطلالتك مختلفة أثناء احتفالك مع زوجك، فارتدي ثوب جديدًا وصففي شعرك بطريقة مختلفة دون مبالغة لتبهري زوجك، استخدمي كذلك العبارات الرومانسية التي يحب زوجك سمعها منك واستمعي بنظرات اعجاب زوجك لك.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

 قبل عيد الحب.. 5 أسباب وراء عدم القدرة على نسيان الحب الأول

 

 

 

 

 

ads