الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد صدور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

السبت 03/فبراير/2024 - 08:42 م
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

ازداد البحث في الساعات الماضية عبر مؤشرات البحث الشهيرة مثل جوجل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، حيث قررت وزارة التربية والتعليم طرح رابط للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث، في محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس فقط، وتستعرض «هير نيوز» موعد صدور النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.



موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية ستكون متاحة عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، وستكون النتيجة متاحة اليوم السبت الموافق 3 فبراير 2024، أو في الغد الأحد صباحًا.

كما ستطرح وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، بالإضافة إلى إصدارها في المدارس، لتسهيل عملية الحصول عليها، بأقل مجهود. 

وكانت الوزارة قد أعلنت أن فور الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بورق امتحانات الطلاب، وانتهاء عمليات الكنترول، ستعلن نتيجة الشهادة الإعدادية.



نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 

وفي سياق متصل، أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي فقط من هنا، وذلك من خلال إتباع بعض الخطوات، نستعرضها فيما يلي: 

- يدخل ولي أمر الطالب، أو الطالب نفسه إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية. 

- يتم اختيار المرحلة التعليمية وهى «الصف الثالث الإعدادي». 

- ثم يتاح خيار الفصل الدراسي الأول أم الثاني، فيختار المستخدم «الفصل الدراسي الأول». 

- بينما يتطلب الموقع بعض البيانات الخاصة بالطالب وهي رقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب كاملا. 

- وأخيرا، يتم الضغط على خانة «استعلام» لتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم المصرية. 






ads