السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أمور تكرهها النساء أثناء العلاقة الحميمة

السبت 03/فبراير/2024 - 10:44 م
علاقة حميمة
علاقة حميمة

تكره النساء بعض الامور أثناء العلاقة الحميمة، يجب أن يكون الرجال على دراية بها لتحسين تجربة العلاقة الحميمة وتعزيز الراحة والمتعة لكلا الشريكين. في هذا التقرير، تكشف هير نيوز عن 3 أمور تكرهها النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.



أمور تكرهها النساء أثناء العلاقة الحميمة 




العجلة

يعتبر العجلة أمرًا مزعجًا للغاية بالنسبة للنساء، حيث يحتاجن إلى وقت كافٍ للتحضير والاستعداد للعلاقة الحميمة. قد يكون الرجال متحمسين ومستعدين للانطلاق، ولكن النساء يحتاجن إلى وقت للتأكد من أنهن في حالة جيدة ومرتاحة ومستعدة للتواصل الجسدي. 

لذا، يجب على الرجال أن يكونوا صبورين ويتعاونوا مع النساء لتحقيق الراحة والاستعداد المناسب قبل البدء في العلاقة الحميمة.



الانشغال بالذات

 يعتبر الانشغال بالذات أمرًا مزعجًا للنساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، حيث يشعرن بأن الرجال لا يهتمون بمشاعرهن واحتياجاتهن. 

يجب على الرجال أن يكونوا متواجدين بشكل كامل ومركزين على الشريكة، وأن يظهروا اهتمامًا حقيقيًا بمشاعرها واحتياجاتها. يمكن تحقيق ذلك من خلال التواصل الجيد والاستماع الفعال والتفاعل مع الشريكة بشكل إيجابي.



 الاهتمام القليل بالتقدير والمداعبة

 يعتبر الاهتمام القليل بالتقدير والمداعبة أمرًا مزعجًا للنساء، حيث يشعرن بأنهن ليسن مرغوبات ومحبوبات بشكل كافٍ. 

يجب على الرجال أن يظهروا التقدير والمداعبة للشريكة، وأن يعبروا عن مشاعرهم بشكل صادق وملموس. يمكن تحقيق ذلك من خلال اللفت الجيد والتعبير عن الحب والاحترام والتقدير بشكل منتظم.


 يجب على الرجال أن يكونوا على دراية بالأمور التي يكرهها النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وأن يعملوا على تجنبها وتحسين تجربة العلاقة الحميمة بشكل عام. يجب أن يكون هناك تواصل جيد واحترام وتقدير بين الشريكين لضمان راحة وسعادة الطرفين.


اقرأ أيضا..




ads