السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من سهير جودة بعد العملية الجراحية.. ومفيدة تداعبها (فيديو)

الأحد 04/فبراير/2024 - 01:00 م
سهير جودة
سهير جودة

حرصت الإعلامية سهير جودة على طمأنة جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية، من خلال مداخلة هاتفية أثناء تواجدها في المستشفى لتلقي العلاج مع الإعلامية مفيدة شيحة، مشيرة إلى أنها قامت بإجراء عملية جراحية لاستئصال جزء من القولون، مؤكدة أن العملية تمت بنجاح.



سهير جودة: استأصلت جزءا من القولون


وقالت سهير جودة في الداخلة الهاتفية: "أقول للجمهور وحشتوني، وحابة أني أشكرهم على دعواتهم لي بالشفاء، الحمدلله كانت عملية صعبة استئصال جزء من القولون، وربنا وفقني بدكتور عظيم هيثم فكري استاذ جراحة الأورام، وأحب اشكره واشكر كل الطاقم الطبي، كلهم شملوني برعايتهم وصبرهم، الحمدلله أنا لسة في المستشفى بس خير الحمدلله، العملية تمت بخير".

كما حرصت مفيدة شيحة على التخفيف من أوجاع صديقتها فداعبتها قائلة: "أول حلقة ليكي بعد رجوعك بالسلامة هيكون فيها مطبخ وهتاكلي محشي".



لترد عليها سهير جودة قائلة: "الموضوع مش زي ما أنتي متخيلة، لو حد عنده قولون عصبي مناعته بتكون ضعيفة، واللي حصل أن جزء من جدار القولون ضعف فكان لازم الجزء ده يتشال ولازم في الفترة الجاية نمشي بحرص شديد، واتمنى يكون المسموح أكثر من الممنوع.. الحمدلله".

نصيحة سهير جودة لجمهورها


أوضحت سهير أن الضغط العصبي كان السبب وراء خضوعها لعملية جراحية، قائلة: "الضغط يضعف المناعة، ويضعف أي جزء في الجسم، وانصح الناس أنهم لا يأخذوا الأمور بجدية وعلى أعصابهم، ويهدوا كدة، لأن الصحة شيء مهم جدا".



وتابعت مفيدة شيحة: "تناول المسكنات أمر خطير، مشيرة إلى أنها تناولت المسكنات أول مرة وظلت تقاوم الآلام لمدة 4 أيام، وهذا أمر خاطئ، فمن يشعر بالآلام عليه بزيارة الطبيب فورا وألا يكتفي بتناول المسكنات".

وكانت سهير جودة مرضت بأزمة صحية خلال الفترة الماضية، تسببت في غيابها عن جمهورها وبرنامجها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا..

ريهام سعيد في بث مباشر: حواجبي بقت زي الشيطان (فيديو)



ads