الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها الـ47 (فيديو)

الأحد 04/فبراير/2024 - 01:16 م
شاكيرا
شاكيرا

احتفلت المغنية العالمية شاكيرا مساء السبت، بعيد ميلادها الـ 47، في حفل أقيم بمدينة ميامي الأمريكية، حيث تقيم المغنية حاليًّا، وسط حضور عدد من أصدقاء أصدقائها وأقاربها.



شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها


شاركت شاكيرا فيديو من احتفالها أمس بعيد ميلادها على حسابها الرسمي بموقع اكس، وظهرت خلال الفيديو وهي تقوم بإطفاء الشموع وسط أصدقائها وأقاربها.


تمثال شاكيرا يثير الجدل


في وقت سابق، تصدر تمثال شاكيرا حديث السوشيال ميديا  خلال الفترة الماضية بعد إزاحة الستار عنه في مسقط رأسها ب كولومبيا، بحضور والديها الذي بدا عليهم التأثر الشديد والفرحة بهذا الحدث الذي يعد فخرا لابنتهما وبمسيرتها الفنية.

ونشرت شاكيرا صور من إزاحة الستار عن التمثال بحضور والديها على الصور وقالت: "يسعدني مشاركة هذا مع والديّ وخاصة مع والدتي في عيد ميلادها".

وتمثال شاكيرا نحته الرسام الألماني ديتر بات، مصنوع من رقائق حديدية يحمل عنوان "أشهر شابة في كولومبيا" هو مبادرة تكريمية من مشروع يدعمه مكتب عمدة بارانكويلا، يصل ارتفاعه إلى 6.2 متر، وتم وضعه في ممشى بارانكويلا والذي سيحتوي أيضًا على حديقة وملاعب رياضية.



الحكم على شاكيرا بالحبس 3 سنوات


يذكر أن شاكيرا ومكتب المدعي العام الإسباني، توصلا إلى تسوية ترضي الطرفين، حيث سيتم إنهاء محاكمتها بتهمة التهرب الضريبي، في برشلونة،  ويأي ذلك مقابل اعترافها بالذنب ودفع غرامة مالية تقدر بـ7 ملايين يورو، حكمت المحكمة، على المغنية الكولومبية شاكيرا، بالسجن ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ، بعد إقرارها بالذنب وذلك وفقا لما ذكرته تقارير صحفية أجنبية.


اقرأ أيضا..

الحب يجمع درة وأحمد عيد في «عروسة من جهة إلكترونية» بموسم الرياض



ads