الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يكشف عن الشخص الذي يهديه أغنية «بعتذرلك»

الأحد 04/فبراير/2024 - 01:55 م
أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد خلال تصريحات صحفية له أنه يهدي اغنيته الشهيرة بعتذرلك الذي طرحها مؤخراً ونجحت نجاحاً كبيراً إلى ابنته الصغيرة لأنه كان منشغلاً عنها في فترة مرضها.

 

كما تحدث أحمد سعد عن أمنيته في 2024 وأشار أنه يتمنى أن يصبح عريسا كما يتمنى له الجمهور معلقاً: " الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024، مش عارف يارب أكون عريس".

 



عمرو سعد مفاجأة حفل أحمد سعد في دبي

 

وأحيا أحمد سعد مؤخرا حفلا غنائيا في القرية العالمية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت مفاجأة الحفل شقيقة الفنان عمرو سعد وأعرب أحمد سعد عن حبه الكبير لشقيقه الذي يتمتع بنجاح وحب كبير من قبل الجمهور، وهو ما شجعه لخوض تجربة التمثيل معه.

 

 

عمرو سعد يفجر مفاجأة للجمهورتجمعه بشقيقه أحمد سعد 

 

كشف الفنان عمرو سعد في وقت سابق عبر تصريحات صحفية له، عن مفاجأة من العيار الثقيل تجمعه بشقيقه الفنان أحمد سعد، على هامش حضوره مهرجان وشوشة، مشيرا أنه يحضر لمشروع سينمائي قادم مع شقيقه أحمد سعد وسيتم التصوير خلال هذا العام كما أشار أن كاست العمل مجموعة من أبرز العاملين في الوسط الفني.

 



أعمال أحمد سعد

 

يذكر أن الفنان أحمد سعد قد عرض له العديد من الأغاني في الفترة الماضية على طريقة الفيديو كليب ونجحت تلك الأغاني نجاحا ساحقا وحققت مشاهدات واسعة، ومن أبرز تلك الأغاني: اختياراتي، ياليالي، أنا قادر، قادر أكمل وغيرهم، بعتذرلك.

 



اقرأ أيضا..



ads