الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يروج لحفله بالقرية العالمية في دبي (فيديو)

الأحد 28/يناير/2024 - 12:46 م
أحمد سعد
أحمد سعد

روج الفنان أحمد سعد لحفله القادم بالقرية العالمية في دبي، من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، أعلن من خلاله موعد الحفل وتاريخه.



أحمد لجمهوره: جاهزين


وشارك أحمد سعد الفيديو الدعائي لحفله القادم بالقرية العالمية بدبي على حسابه الرسمي بموقع انستجرام وعلق قائلا: " دبي جاهزين؟.. معادنا يوم الخميس 1 فبراير في القرية العالمية على المسرح الرئيسي الساعة 8 مساءً".


أغاني أحمد سعد


 وكان الفنان أحمد سعد  طرح العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، وقد استهل العام الجديد بأغنيتين تم طرحهم ضمن أحداث أفلام رأس السنة.

وكانت الأولى بعنوان "كله فالصو" مع النجم بهاء سلطان، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة" بطولة الفنانة إسعاد يونس، وشاركت أيضًا إسعاد في الأغنية معهما، وهي من كلمات مصطفى البرنس وفلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.



بالإضافة إلى الأغنية الثانية لفيلم أبو نسب، وجاءت بعنوان "كده لا"، والفيلم بطلوة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وعدد من النجوم.

وأغنية "كده لا" من فيلم "أبو نسب" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس.



أحمد سعد: فاكريني في عز وجعهم


في سياق مختلف، علق الفنان أحمد سعد على فيديو طفلة مصابة تجلس مع أسرتها في سيارة الإسعاف وتقوم بغناء أغانيه، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب والأطفال يرقصون على أغنيته الشهيرة "اختياراتي"، معبرا عن غضبة الشديد وشعوره بالحزن من تذكرهم لأغانيه في عز محنتهم، على الرغم من نسيانه لهم.

اقرأ أيضا..

جمهور عمرو دياب يهاجم أحمد سعد بسبب «أنغامي»






ads