الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نزار الفارس يكشف مفاجأة في طبيعة العلاقة مع حورية فرغلي

الأحد 04/فبراير/2024 - 09:03 م
نزار الفارس وحورية
نزار الفارس وحورية فرغلي

كشف الإعلامي نزار الفارس طبيعة العالقة التي تجمعه بالفنانة حورية فرغلي، وذلك من خلال فيديو جديد جمعهما نشره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مؤكدا أنه يحبها ويحترمها ولا يجمعهم سوى الصداقة.



نزار الفارس يكشف طبيعة العلاقة بينه وبين حورية فرغلي

حرص نزار الفارس على توضيح طبيعة العالقة التي تجمعه مع حورية فرغلي، بعد الإشاعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول حبهم لبعضهم، ونشر فيديو جديد على حسابه الرسمي بموقع انستجرام جمعهم وقال: " حورية حبيبة قلبي، أموت عليها، الجمهور العراقي والعربي كله يحبها، وأنا احبك حورية وأنتي أجمل ما رأت عيناي".

لترد عليه حورية: "أنت كده هتخلي الناس تفتكر انك عايز تتجوزني إحنا أصحاب".


وأضاف نزار: "إحنا أصدقاء ومفيش أي حاجة بينا، وانا أحبها أحترمها، والوطن العربي كله يحترم حورية فرغلي، وأنتي غالية وعزيزة". وعلق على الفيديو وكتب "للتوضيح حورية فرغلي ماكو شي بيني وبينها مجرد صديقة".

ارتباط حورية فرغلي ونزار الفارس

في سياق متصل، تصدرت الفنانة حورية فرغلي حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر ارتباطها بالإعلامي نزار الفارس الذي بث فيديو عبر صفحته من داخل منزله يهديها فيه وردة حمراء ومصحف على أنغام أنت الحظ وهو ما جعل الجمهور يتكهن بأن الثنائي على وشك الارتباط.


ردت الفنانة حورية فرغلي على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية بعد بث فيديو يجمعا بالإعلامي نزار الفارس وهو ما فسره الجمهور بأنهما يجمعهما علاقة حب، لترد حورية فرغلي على ذلك وتؤكد أنها لم يجمعها بنزار الفارس أي شيء، وأنها تفاجأت بوجود وردة معه ولم اعرف سببها كما وافقت على استقباله في منزلها لأنه كان بحوزته مصحف.


اقرأ أيضا..

غادة عادل وطليقها مجدي الهواري يجتمعان لأول مرة بعد زواجه (صور)




ads