الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات هوليوود يتألقن بلمسات عربية في حفل ما قبل جرامي 2024 (صور)

الأحد 04/فبراير/2024 - 10:27 م
جرامي 2024
جرامي 2024

تألقت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية فيكتوريا مونيه بفستان من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وكان الفستان متميز بطبعة جلد الفهد، كما ظهرت الممثلة كيكي بالمر إطلالة اللبناني طوني ورد، في حفل ما قبل جرامي في هوليوود، والذي يقام بشكل تقليدي معتاد في الليلة التي تسبق حفل جرامي كل عام منذ عام 1976، وهو حفل يقدمه المدير التنفيذي للحفل الموسيقى كلايف ديفيس. 



إطلالة كيكي بالمر في حفل ما قبل جرامي 

اختارت الممثلة الأمريكية كيكي بالمر إطلالة شريطية من تصميم المصمم اللبناني الإيطالي طوني ورد في حفل ما قبل جراميوتميزت الإطلالة باللون الأصفر الليموني، وبتطريزات الأزهار على أشغال الدانتيل ذات التفاصيل البتلة، وهي إطلالة من مجموعة وارد للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2024.


إطلالة فيكتوريا مونيه في حفل ما قبل جرامي 

ومن جانبها، أطلت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية فيكتوريا مونيه بفستان من توقيع المصمم اللبناني الشهير نيكولا جبران، في حفل ما قبل جرامي 2024. وقد حضرت مونيه هذا الحدث، بإطلالة أحادية اللون مكتملة بفستان سك بطبعة جلد الفهد وسترة مطابقة للون الفستان الأحادي. 

فيما يعد المصمم اللبناني نيكولا جبران ليس غريباً على الأضواء في هوليوود، فسبق له تصميم الأزياء لنجمات عالميات أمثال بيونسيه، وبريانكا شوبرا، وميغان ثي ستاليون، وكاردي بي.


النساء تتصدر ترشيحات جوائز جرامي 2024

ومن جهة أخري، يأتي على رأس ترشيحات جوائز جرامي 2024 المطربة SZA البالغة من العمر 34 عامًا والتي حصلت على تسعة جوائز، بعد إصدار ألبومها الثاني SOS، الذي تصدر منصات الاستماع الأمريكية. 

لكن الفائز الأكبر في ليلة الحفل الموسيقى الشهير، قد يكون نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت. حيث هيمنت على عام 2023 بألبومها Midnights وجولتها الموسيقية العالمية Eras، كما حققت إيرادات بلغت 2 مليار دولار.

فيما تتطلع تايلور سويفت إلى أن تصبح أول فنانة تفوز بجائزة ألبوم العام أربع مرات على التوالى في حفل جوائز جرامي 2024، كما يمكن أن تحقق أغنيتها Anti-Hero أول فوز لها في جائزة أفضل أغنية. 




اقرأ أيضا.. 

ads