الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يتبرع بـ50 ألف دولار لحل الأزمة الاقتصادية (فيديو)

الأحد 04/فبراير/2024 - 10:48 م
أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن الفنان أحمد سعد عن تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار من راتبه الذي تقاضاه خارج مصر، لمساعدة مصر في الأزمة الاقتصادية التي تمر بها، مؤكدا أنه لم يتم توجيهه، ولكنها مبادرة داخلية نابعة من شعوره بالانتماء لوطنه ورغبته في مساندته في وقت أزمته.



أحمد سعد يتبرع بـ 50 ألف دولار من راتبه لمصر

نشر الفنان أحمد سعد فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، اعلن من خلاله تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار من راتب حفلاته بالخارج؛ لمساندة مصر في الأزمة الاقتصادية التي تمر بها وقال: " إن الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر خلال الفترة الأخيرة تحتاج لدعم ووقوف أبنائها اولًا، لذلك بادرت بأن أتبرع بـ 50 ألف دولار كدعم للاقتصاد المصري وهذا القرار جاء من تلقاء نفسي".


أحمد سعد وأغنية بعتذرلك

في سياق متصل، كشف أحمد سعد خلال تصريحات صحفية له أنه يهدي اغنيته الشهيرة بعتذرلك الذي طرحها مؤخراً ونجحت نجاحاً كبيراً إلى ابنته الصغيرة لأنه كان منشغلاً عنها في فترة مرضها.
 

كما تحدث أحمد سعد عن أمنيته في 2024 وأشار أنه يتمنى أن يصبح عريسا كما يتمنى له الجمهور معلقاً: " الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024، مش عارف يارب أكون عريس".

 وكان أحمد سعد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في القرية العالمية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت مفاجأة الحفل شقيقة الفنان عمرو سعد وأعرب أحمد سعد عن حبه الكبير لشقيقه الذي يتمتع بنجاح وحب كبير من قبل الجمهور، وهو ما شجعه لخوض تجربة التمثيل معه.
 

اقرأ أيضا..




ads