الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حريق مروع في المعصرة والعثور على جثة الأم تحتضن طفلتيها

الإثنين 05/فبراير/2024 - 01:06 ص
حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

شهدت منطقة المعصرة في حلوان حريقا مروعا، تسبب في مصرع ربة منزل وطفلتيها، بعدما أمسكت النيران في محتويات الشقة، وفي سقفها الخشبي، لتحاصرهن النيران لمدة ساعتين كاملتين، وبعد إطفاء النيران عثرت قوات الحماية المدنية على جثة الأم وهي تحتضن الطفلتين، في مشهد مأساوي.


 حريق شقة في المعصرة بحلوان

 وبينت معاينة موقع حريق شقة سكنية في منطقة المعصرة بحلوان، أن النيران اندلعت بالطابق خلال إعداد ربة المنزل للطعام على موقد صاج محلي الصنع، والذي يوضع الخشب كوقود، حيث اشتعلت النيران فيه، والتي امتدت إلى سقف الشقة الخشبي، وهو ما أدى إلى احتراق الشقة بالكامل، ونتج عن الحريق نتج عنه وفاة الأم وطفلتيها سحر 5 سنوات، ومكة 3 سنوات. 

ونقل رجال الإسعاف الأم وطفلتيها الى مشرحة المستشفى، بينما أجرى رجال الحماية المدنية عمليات الإطفاء للسيطرة على الحريق بالكامل، فيما استمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان لكشف ملابسات الحريق المأساوي.


 بلاغ باندلاع النيران في شقة سكنية

 وكانت قد ورد بلاغا إلى غرفة عمليات النجدة في مديرية أمن القاهرة، أفاد بنشوب حريق في عقار سكنى بمنطقة المعصرة، لتنتقل قوات الحماية المدنية الى مكان الحريق، مع فرض كردون أمنى فى محيط العقار، ونجح رجال لإطفاء في محاصرة ألسنة اللهب وتم وإخماد الحريق ومنع خطر امتداد النيران.

 وتبين إندلاع حريق في عقار سكني يقع في منطقة المعصرة، مكون من 4 طوابق، وجرى العثور على 3 جثث، لأم وطفلتين، ونقلت سيارات الاسعاف الجثامين الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بعدما عثر على جثمان الأم وهي تحضن طفلتيها، بعد أن حاصرتهم السنة اللهب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وإخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات أجهزة الأمن وانتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته والأدوات المستخدمة في إشعاله، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية حول الحادث.

ads