الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طليق دنيا بطمة عن قرار حبسها لمدة عام: الدنيا دوارة

الإثنين 05/فبراير/2024 - 08:46 م
دنيا بطمة وطليقها
دنيا بطمة وطليقها

علق طليق الفنانة دنيا بطمة على قرار حبسها لمدة عام في القضية التي عرفت إعلاميا بـ"حمزة مون بيبي"، مؤكدا أنه لا يشمت في أحد، وأنه قادر على حماية حياته الشخصية حتى لا يتدخل بها أحد.



طليق دنيا بطمة: الدنيا دوارة


وقال طليق دنيا بطمة في فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام: " لا أتمنى السجن لأحد سواء كان قريباً أو حبيباً أو عدوًا .. شيء يوجع القلب.  وتابع:  "الله يصبر أهلها ويصبر الناس اللي يحبونها".

وأضاف محمد الترك: " لم ارد على أحد من الذين هاجمونى، ولم أخرج للحديث عن هذا الأمر، مشيرا إلى أنه قادر على الحفاظ على حياته الشخصية ولا يحتاج من يتدخل فيها.



كم كشف طليق دنيا بطمة ان الكثيرين كانوا ينتظرون منه أن يخرج للشماته فيها، إلا أن لن يفعل ذلك وقال: " الدنيا دوارة، اليوم ضحكت على غيرك باكر يضحك عليك مليون".


القبض على دنيا بطمة


في وقت سابق، كشفت مصادر مقربة من الفنانة دنيا بطمة عن اصدار قرار بحبسها تنفيذا للحكم الصادر في حقها في قضية حمزة مون بيبي، وقد القت الشرطة القضائية القبض على الفنانة دنيا بطمة اليوم الأربعاء بمدينة الدار البيضاء في المغرب.

يذكر أن غرفة الجنايات بمحكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط، قد قضت برفض طلب الطعن الذي تقدمت به دنيا بطمة ضد الحكم الذي صدر في حقها من محكمة الاستئناف بمراكش في قضية “حمزة مون بيبي”.



وكانت المحكمة الابتدائية بمراكش قضت، في الـ 30 من يوليو 2020، بالسجن 8 أشهرا حبسا نافذا للفنانة دنيا بطمة، إضافة إلى 4 أشهر نافذة من قبل استئنافية مراكش لتصل المدة إلى 12 شهرا، ويأتي ذلك على أعقاب استخدامها حساب حمزة مون بيبي الذي يبث وقائع كاذبة والمساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم.
 

اقرأ أيضا..

أول رد من غادة عادل بعد نجاح مسلسل حالة خاصة







ads