الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة كويتية تثير قلق جمهورها بصور صادمة.. من هي؟

الإثنين 05/فبراير/2024 - 10:10 م
فاطمة الصفي
فاطمة الصفي

أثارت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي حيرة الجمهور عقب ظهورها في مقطع فيديو عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "سناب شات"، حيث ظهرت في المقطع بمكياج زائد عن اللازم، لتخفي معالم الإرهاق والتعب عن ملامح وجهها، كما يبدو أنها فقدت جزء كبير من جسدها، وبدت نحيفة للغاية ما جعل الجمهور يتساءل عن سبب هذا الظهور الصادم للممثلة الكويتية فاطمة الصفي، والتي دائما كانت تظهر متألقة. 




ظهور صادم للكويتية فاطمة الصفي


وأشعلت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل تطبيق "سناب شات" لتداول مقاطع الفيديو القصيرة، حيث ظهرت في أحد الفيديوهات الأخيرة بشكل أثار قلق جمهورها على صحتها النفسية والجسدية. 

كما أعربت الصفي عن فضل الصحة، وكان يبدو على ملامحها الحزن والتألم، حيث قالت: "الله يعطينا العافية، ويباركلنا في وقتنا وصحتنا".

وظهرت فاطمة الصفي بشكل متعب، وغير الألم والتعب ملامح وجهها، التي يظهر عليها الإرهاق والاجهاد، كما أنها كانت نحيفة للغاية، واعتمدت على المكياج لإخفاء الإرهاق والتعب، لكن المكياج جعل الأمر أسوأ. 



من هي فاطمة الصفي ؟


تعد فاطمة الصفي واحد من الممثلات الكويتيات، ولدت عام 1981، في يوم 17 نوفمبر. 

بينما تخرجت الصفي من المعهد العالي للفنون المسرحية، في قسم تمثيل وإخراج، عام 2005. 

فيما اشتهرت الممثلة الكويتية من خلال تقديم مجموعة من الأعمال المسرحية، وعدد كبير من المسلسلات التلفزيونية. 

كما دخلت فاطمة الصفي عالم المسلسلات التلفزيونية من خلال مسلسل "بلاغ للرأي العام" ومسلسل "الخراز" عام 2007، ومسلسل "أم البنات"، و"بركان ناعم". 



فاطمة الصفي تثير الجدل 


وفي سياق متصل، أثارت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي الجدل أثناء ظهورها بمظهر جرئ، في أحد الصالات الرياضية، لأداء بعض التمارين الرياضية. 

كما أعلنت في الفترة الأخيرة إصابتها بمرض السرطان، وفقدانها للقدرة على الإنجاب، بسبب خضوعها للعلاج الكيماوي. 


اقرأ أيضا.. 

ads