الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أخبار فنية يجب ألا تفوتك | أبرزها اعتزال إنجي خطاب

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 12:03 ص
اخبار فنية
اخبار فنية

شهد الإثنين الموافق 5 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها : سيلين ديون تفاجئ جمهورها في حفل جرامي 2024 وتايلور سويفت تبكي، تعليق ناري من هيفاء وهبي بعد التحفظ على أموال محمد وزيري، ياسمين عبد العزيز تؤدي العمرة بعد انفصالها عن أحمد العوضي، نادية لطفي .. 3 رجال في حياة شقراء الشاشة، استقبال حافل لأحمد العوضي في شارع المعز، ممثلة شهيرة تعلن اعتزالها الفن نهائيًا «أحسن قرار في حياتي».

 

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الإثنين 29 يناير.

 



ممثلة شهيرة تعلن اعتزالها الفن نهائيًا «أحسن قرار في حياتي»

 

أعلنت الممثلة الشابة انجي خطاب، اعتزالها الفن بشكل نهائي، مؤكدة انه قرار لا رجعة فيه، كما أكدت على احترامها الفن وزملائها في المهنة، وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.

 

وكتبت انجي خطاب منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قالت فيه: "عتذر لأي حد اتفقت معاه على عمل فني، مش هقدر أعمله للأسف، أنا واخدة قرار نهائي اعتزال مهنة التمثيل نهائيًا ودا أحسن قرار أخذته في حياتي.. وبكن كل احترام وتقدير لكل زملائي.

 



سيلين ديون تفاجئ جمهورها في حفل جرامي 2024 وتايلور سويفت تبكي

 

ابتعدت المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون  الغناء في عام 2022، عقب تشخيصها بمتلازمة "الشخص المتصلب" وهي اضطراب عصبي نادر، وظل المعجبون يتساءلون عن موعد عودة المغنية الكندية مرة أخري، ما جعل ظهورها غير المعلن، ولكن المثير للدهشة، في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024 صدمة لمحبي سيلين ديون، وهي تستعد لتقديم الجائزة الأشهر في حفل جرامي. 

 


تعليق ناري من هيفاء وهبي بعد التحفظ على أموال محمد وزير

 

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على قرار المحكمة بالتحفظ على أموال مدير أعمالها السابق محمد الوزيري بعد تعرضها للنصب والسرقة من قبله، وذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة أم بي سي مصر.

 

وقالت هيفاء وهبي أنها أصبحت لا تعطي أي اهتمام لتلك القضية وتركتها للمحامين والجهات المعنية وكلها ثقة بأن القانون سيأخذ مجراه وسينصرها معلقة: "إن شاء الله كل يوم الله بياخد لي حقي منه، والحياة فيها أشياء أهم من الوقوف عند أشخاص أذوك أو سرقوك".



ياسمين عبد العزيز تؤدي العمرة بعد انفصالها عن أحمد العوضي

 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صور جديدة عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من أدائها مناسك العمرة، وجاء ذلك بعد فترة بسيطة من انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

 



نادية لطفي .. 3 رجال في حياة شقراء الشاشة

 

تصدرت شقراء السينما الفنانة نادية لطفي تريند محرك البحث جوجل احياءً لذكرى وفاتها التي أحزنت جمهورها وعشاقها، فتمكنت نادية لطفي من خطف قلوب جمهورها ب ستيلاتها المختلف وملامحها الأوربية وأعمالها الفنية الفريدة والمتألقة، التي باتت محفورة في أذهان المشاهدين حتى اللحظة.

 

تزوجت نادية لطفي، ثلاث مرات المرة الأولى من جارها الظابط البحري عادل بشاري، وأثمر زواجهما عن ابنها الوحيد أحمد، وحدث الانفصال بعد ذلك عندما قرر السفر إلى استراليا ورفضت السفر معه بسبب حياتها الفنية.

 

بينما كانت الزيجة الثانية من المهندس إبراهيم صادق شقيق زوج ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وانتهى الزواج بعد ست سنوات.

 

وكانت الزيجة الثالثة من محمد صبري ولم تستمر تلك الزيجة غير أشهر عديدة بسبب الخلافات المستمرة بين الطرفين.

 



استقبال حافل لاحمد العوضي في شارع المعز

 

شارك الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لاستقبال الجمهور له بعد خروجه من المستشفى في موقع تصوير مسلسل حق العرب بشارع المعز، الذي سيشارك فيه الفنان أحمد العوضي في رمضان 2024. 

 

ويعد هذا أول ظهور للفنان أحمد العوضي بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بعدما تعرض لهبوط وتعب شديد كان بدايته في موقع تصوير مسلسل حق العرب بسبب شم جزء كبير من غاز أول أكسيد الكربون ثم تعرضه لدور برد قوي، كل ذلك أدى لتدهور حالته الصحية.

 

 


اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).


ads