الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور رانيا يوسف ببدلة الرقص في أزمة منتصف الليل تشعل الفيسبوك

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 09:33 م
رانيا يوسف ببدلة
رانيا يوسف ببدلة الرقص

انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع فيسبوك، صور الفنانة رانيا يوسف المثيرة للجدل، بسبب ارتدائها بدلة رقص أثناء مشاركتها في مسلسل أزمة منتصف الليل.



صور رانيا يوسف ببدلة الرقص

وتجسد رانيا يوسف دور راقصة في مسلسل أزمة منتصف الليل، كما انتشرت صور رانيا يوسف وهي ترتدي بدلة رقص وباروكة، واعتمدت رانيا يوسف في ظهورها مكياج صارخ مناسب لبدلة الرقص، وباروكة باروكة طويلة باللون البني مع بدلة رقص باللون الذهبي وبدلة رقص باللون الأخضر .

 
وكانت رانيا يوسف كشفت عن ملامح شخصيتها في مسلسل "جريمة منتصف الليل"، والتي اعترضت الرقابة المصرية على المصنفات الفنية على مسماها القديم "دماء العذاري"، وتعرضت رانيا يوسف لانتقادات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بسبب ملامح شخصيتها في مسلسلها الجديد، الذي قررت خوض المنافسة الرمضانية المقبلة، ما دفع البعض إلى الاستعانة برد عمرو مصطفى الشهير "في رمضان".


شخصية رانيا يوسف في جريمة منتصف الليل

وتظهر رانيا يوسف في مسلسل "جريمة منتصف الليل"، التي سبق أن اعترضت الرقابة المصرية على المصنفات الفنية، على الاسم القديم "دماء العذاري"، حيث أنه غير مناسب للعرض في الشهر الكريم رمضان المقبل. 

وكشفت يوسف عن ملامح الشخصية المثيرة للجدل، حيث تقوم بدور راقصة استعراضية، ترقص في الملاهي الليلية، وتحاول تحسين علاقتها مع ابنتها الجامعية وتدافع عنها في جريمة تتورط فيها ابنتها وتصبح الشاهد الوحيد على جريمة مقتل صديقتها في السكن الجامعي. 


الجمهور يهاجم رانيا يوسف

وسرعان ما هاجم الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة شخصية الممثلة رانيا يوسف في مسلسل "جريمة في منتصف الليل"، والتي تخوض بها السباق الرمضاني المقبل 2024. 

ويرى البعض من الجمهور أن شخصية يوسف وقصة المسلسل لا تلائم العرض في شهر رمضان الكريم، لأن لا يصح عرض مسلسل تتناول حياة راقصة استعراضية وتكشف عن جسدها من خلال الملابس الجريئة.

كما استعان البعض بلقاء قديم للمطرب عمرو مصطفى، حيث كان يسخر من أحد الأفعال اللأخلاقية في شهر رمضان الكريم، قائلا: "في رمضان... في رمضان". 


مسلسل رانيا يوسف يثير الجدل قبل عرضه

وأثارت الممثلة رانيا يوسف بمسلسلها الجديد "دماء العذاري"، أو "جريمة في منتصف الليل" وسيعرض رمضان المقبل 2024، ما دفع الرقابة المصرية على المصنفات الفنية إلى تحذير جهة الإنتاج من اسم المسلسل، حتى لا يثير الجدل وقت عرضه. 

فيما خضعت جهة الإنتاج الخاصة بالمسلسل إلى مطلب الرقابة، ليتم تغيير اسم المسلسل إلى "جريمة منتصف الليل"، وتدور المسلسل حول محاولة الشرطة إلى حل لغز جريمة مقتل فتاة جامعية في مقر سكن إحدي الجامعات في منتصف الليل. 

اقرأ أيضا.. 


ads