الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحاد المنتجين يكشف عن مفاجأة في أسعار الدواجن بعد هبوط الدولار (فيديو)

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 10:01 م
اسعار الدواجن
اسعار الدواجن

فجر الدكتور محمد صالح، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، مفاجأة حول توقعاته حول أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة، بعد انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء.

وقال الدكتور محمد صالح، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن،، في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" تقديم سيد علي على قناة "الحدث اليوم": نتوقع حدوث انفراجة في أسعار الدواجن؛ بسبب تراجع سعر الدولار بالسوق الموازي.
 

 

أسعار الدواجن الفترة المقبلة

وأشار "صالح" إلى ان أسعار الدواجن ستنخفض حتى تعود إلى معدلاتها الطبيعية خلال أيام، خاصة مع زيادة المربين للطاقة الإنتاجية بدداية من أول شعبان استعدادا لموسم شهر رمضان المقبل.
   

أسعار الدواجن والبيض في السوق اليوم الثلاثاء

 اختلفت أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024، حسب للسعر المعلن مع تطبيق المبادرة الحكومية لخفض الأسعار، إضافة إلى أسعار الدواجن والبيض في المزارع والشركات التي لم تنضم للمبادرة.

 وبلغت أسعار الدواجن الحية والمجمدة  في المزارع والمحال التجارية، مع تطبيق المبادرة الحكومية، لكيلو الفراخ البيضاء في المزارع جملة حوالي 65 جنيها، وفي المحلات حوالي 73 جنيهًا.  

ووصل سعر الدواجن المجمدة في المجازر إلى حوالي 100 جنيه، وفي المحلات للمستهلكين بسعر 150 جنيهًا.


أسعار الدواجن في المزارع

ووصلت أسعار الدواجن في المزارع التي لم تنضم للمبادرة الحكومية لخفض الأسعار، اليوم الثلاثاء، في سعر الفراخ البيضاء حوالي 89 جنيهًا في المزرعة، وبلغ سعر الفراخ البيضاء حوالي 99 جنيهًا للمستهلك، ووصل سعر الدواجن الساسو البلدي من 110 إلى 111 جنيهًا في المزرعة ووصل إلى 121 جنيهًا للمستهلك.

ads