الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال اليابان تتخلى عن لقبها بسبب «الخيانة الزوجية»

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 01:24 م
كارولينا شينو ملكة
كارولينا شينو ملكة جمال اليابان 2024

تخلت الفائزة الأوكرانية المولد بمسابقة ملكة جمال اليابان لهذا العام عن لقب ملكة جمال اليابان بعد أن نشرت إحدى المجلات مقالا عن علاقتها الغرامية مع رجل متزوج، وقد توجت كارولينا شينو ملكة جمال اليابان في 22 يناير الماضي 2024، الأمر الذي أثار جدلاً عاماً بسبب علاقاتها العاطفية المتعددة، والتي كانت آخرها علاقة مع رجل متزوج. 




ماذا قالت ملكة جمال اليابان؟


وفي رسالة نشرتها على حسابها الرسمي على منصة إنستجرام يوم الاثنين، الموافق 5 فبراير 2024، قالت الأوكرانية اليابانية كارولينا شينو إنها تعرضت للابتزاز والانتقاد بسبب مقال نشرته إحدي الصحف الأجنبية، تكشف فيه تعدد علاقاتها العاطفية، وآخرها كانت علاقة مع رجل متزوج، ما دفعها إلى التخلي عن تاج مسابقة ملكة جمال اليابان 2024، والاستقالة من وكالة عرض الأزياء الخاصة بها.  



طبيعة علاقات ملكة جمال اليابان 


وذكرت مجلة ويكلي بونشون الأسبوع الماضي أن كارولينا شينو، ملكة جمال اليابان 2024، كانت على علاقة بطبيب متزوج، حيث أكدت في البداية تلك العلاقة، كما كانت تؤكد باستمرار أنها كانت لا تعلم أنه رجل متزوج. 

ولكن صرحت في وقت لاحق إن تصريحها حول علاقاتها العاطفية مع الطبيب وأنه غير متزوج "لم يكن صحيحا" وإنها كانت على علم بحالته الاجتماعية وأن لديه عائلة.

فيما اعتذرت وقالت إنها كانت في حالة من الصدمة والخوف بسبب كشف الحقيقة وأصابها الذعر، ولهذا لم تتمكن من قول الحقيقة، خوفًا على سمعتها.



تخلى ملكة جمال اليابان عن لقبها 2024


وفي سياق متصل، أصدرت كارولينا شينو، ملكة جمال اليابان 2024، على موقع إنستجرام: "أنا آسفة جدًا لتسببي في هذه المشكلة الهائلة ولتصرفي كما لو كنت أخون كل من دعمني، وآسفة على علاقتي برجل متزوج". 

بينما أعلن مكتب منظمي مسابقة ملكة جمال اليابان يوم الثلاثاء إن تنازل كارولينا شينو عن لقب ملكة جمال اليابان لهذا العام، مقبول وإن مكان الفائزة بلقب 2024 سيظل فارغا، حتى إشعار آخر. 

اقرأ أيضا.. 

ads