الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية فرح الهادي تحتفل بعيد ميلادها بهذه الطريقة (صور)

الخميس 08/فبراير/2024 - 01:31 م
الكويتية فرح الهادي
الكويتية فرح الهادي

احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي بعيد ميلادها التاسع والعشرين مع زوجها الفنان عقيل الرئيسي وطفلها آدم في أجواء عائليها مليئة بالبهجة والحب، ونشرت فرح مقتطفات من حفل العيد ميلاد الذي سيطر عليه  ألوان البينك والنيود.

 



إطلالة الكويتية فرح الهادي في عيد ميلادها

 

وارتدت فرح الهادي فستانا فضفاضا مميزا، مزين بالريش من الأكمام، كما اختارت تسريحة شعر منسدل مموج، مع مكياج بسيط بدرجات النيود الناعمة التي تناسب طبيعة بشرتها، وأكملت إطلالتها باكسسوارات بسيطة.

 



معايدة الجمهور ل فرح الهادي 

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور الفنانة فرح الهادي، وانهالت التعليقات عليها بالتهاني بعبارات من الحب والغزل متمنين لها حياة مليئة بالسعادة والفرح هذه السنة.

 



حفل استقبال مولود فرح الهادي

 

جديد بالذكر أن فرح الهادي احتفلت في وقت سابق باستقبال مولودها الجديد أدم وسط الأهل والأصدقاء وقد وجهت فرح رسالة محبة وشكر لكل من حضر هذا الاحتفال وشاركها في فرحتها بقدوم مولودها.

 

وخطفت فرح الأنظار بجمالها في هذا الاحتفال حيث ارتدت فستان فضفاض باللون الزهري ونسبته مع تسريحة شعر مموج منسدل مع مكياج بالألوان الترابية.

 

إعلان فرح الهادي خبر حملها

 

وشاركت الفنانة فرح الهادي في وقت سابق متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات فيديو يوثق لحظة معرفتها خبر حملها، وظهرت فرح في حالة من الفرح الممذوجة بالصدمة في آن واحد بعد تلقيها خبر حملها عبر سالة واتساب من دكتورتها، وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبين فرح الهادي مع هذا الفيديو معربين عن سعادتهم البالغة بخبر حملها.

 


 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads