الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفستان الأزرق يعود | رقص مثير من فتاة في الشارع يشعل الغضب (فيديو)

الخميس 08/فبراير/2024 - 12:20 م
هير نيوز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة في مقتبل العمر، ترقص بشكل مثير في الشارع، فيما يبدو أنه خلال أحد الأفراح في منطقة شعبية، ما أشعل الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي ترتدي فستانًا أزرق وترقص وتحرك أجزاء حساسة ومثيرة من جسدها، بشكل مبالغ فيه، ما أعاد للاذهان مقطع فيديو الفتاة صاحبة الفستان الأزرق التي أشعلت مواقع التواصل وتصدرت التريند لفترة طويلة بسبب طريقة رقصها، ما دفعها للتحدث عبر البرامج التليفزيونية ووسائل الإعلام والدفاع عن نفسها كثيرا.



ويبدو أن شهرة الفستان الأزرق وتصدره التريند ستعود من جديد بعد الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه الفتاة وهي ترقص بنفس الطريقة تقريبا، ما جعلها تنال هجوما عنيفا من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

هجوم عنيف على صاحبة الفستان الأزرق 2


جاءت تعليقات نشطاء مواقع التواصل قاسية، حيث شنوا هجوما عنيفا عليها كالتالي: "فستان ازرق بردو انتو مش نوين تجبوها البر، وهو بعيد عن اي حاجه رقصها وحش جدا، ودى عندها مغص شديد، وذنوبها ع الفاضي الصراحة".

وأيضا جاءت تعليقات آخرين كالتالي: "اخواتي انا مش بتاع نسوان بس الفيديو ده جه قدامي قولت اكسب فيكوا سيئات، ومقرفه والله العظيم، وديل البرص بعد م تضربه بالشبشب ويتفصل عن جسمه".

قصة الفستان الأزرق


بدأت القصة برقص فتاة ترتدي فستانا باللون الأزرق في فرح صديقتها بمركز السنبلاوين بالدقهلية وجاملت الفتاة صديقتها بالرقص وكان واضحا عليها مدى سعادتها، ولكن وصلة الرقص كانت طويلة مما جعل الكثير من المدعوين يقومون بتصويرها ومن هنا بدأ الفيديو بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.



وقامت ياسمين صاحبة الفستان الأزرق بتحرير محضر ضد مصور الفيديو، قائلة: "أنا بيتي هيتخرب وجوزي هيطلقني، أنا عمري ما رقصت في فرح حد، أنا كنت فرحانة بصحبتي، اعتبروني اختكم وامسحوا الفيديو".

اقرأ أيضا..




ads