الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نزار الفارس: حورية فرغلي أعطتني قبلة في منزلها (فيديو)

الخميس 08/فبراير/2024 - 07:57 م
حورية فرغلي ونزار
حورية فرغلي ونزار الفارس

عادت أزمة الإعلامي نزار الفارس والفنانة حورية فرغلي للواجهة من جديد بعدما نشر الفارس فيديو يجمعه مع حورية فرغلي من داخل منزلها يؤكد من خلاله تصالحهما بعد فترة من الخلافات جاءت بعد تصريحه في وقت سابق بخطوبته من حورية فرغلي وهو ما أثار غصبها.

 




نزار الفارس يرد على تصريحات حورية فرغلي

 

ليخرج نزار الفارس ويرد على تصريحات الفنانة حورية فرغلي والتي أشارت خلالها أن الفارس بكى بدل الدموع دم من أجل الزواج منها على حد تعبيرها، وهو ما نفاه  نزار الفارس عبر مداخلة هاتفية له مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل، قائلاً: "فين أنا بكيت على الواتس أب ولا على التليفزيون ولا في اللقاء.. عاوزها تحدد فين أنا بكيت بالظبط أتمنى توضح ذلك، أنا أتشرف إني أبكي بدل الدموع دم لأن حورية نجمة كبيرة، بس الموضوع مش كده".

 

نزار الفارس: حورية فرغلي استقبلتني في منزلها وقبلتني

 

كما أوضح نزار الفارس أن حورية فرغلي استقبلته في منزلها أحسن استقبال حيث اعطته قبله على خده الأيسر والأيمن، وجلسا يتحدثا لمدة ساعة كاملة.

 



وعن طبيعة العلاقة بينه وبين الفنانة حورية فرغلي، أكد الفارس أنه يحبها وهي تحبه كما يبادلان بعضهما الاحترام والتقدير.

 



نزار الفارس يكشف سبب الخلاف مع حورية فرغلي

 

وعن الأزمة التي نشبت بينهم الفترة الماضية، قال نزار الفارس أن هناك شخص مقرب من حورية فرغلي هو من تسبب في توتر العلاقة بينهم وكان يستفيد من حورية ولكنها قامت بطرده من حياتها والأمور بينهم جيدة في الوقت الحالي.

 

 


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..


ads