السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي يواصل الترويج لمسلسله حق عرب بعد خروجه من المستشفى (صور)

الجمعة 09/فبراير/2024 - 09:07 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

يواصل الفنان أحمد العوضي الترويج لمسلسله "حق عرب"، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، بالإشتراك مع عدد من النجوم منهم: وفاء عامر، وليد فواز، رياض الخولي.


أحمد العوضي يواصل الترويج لمسلسله حق عرب

شارك الفنان أحمد العوضي صورة من كواليس مسلسله حق عرب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وظهر وسط العشوائيات وعلق على الصورة قائلا: "عرب السويركي حق عرب، دباح إن شاء الله".


ويشارك في مسلسل حق عرب والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024 عدد من النجوم منهم: أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، دينا فؤاد، أحمد عبد الله، سلمى عثمان، محمد علاء، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، أحمد عبد الله، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ويدور العمل في إطار الدراما الشعبية.

مرض أحمد العوضي وخروجه من المستشفى

شارك الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لاستقبال الجمهور له بعد خروجه من المستشفى في موقع تصوير مسلسل حق العرب بشارع المعز، الذي سيشارك فيه الفنان أحمد العوضي في رمضان 2024.



ويعد هذا أول ظهور للفنان أحمد العوضي بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بعدما تعرض لهبوط وتعب شديد كان بدايته في موقع تصوير مسلسل حق العرب بسبب شم جزء كبير من غاز أول أكسيد الكربون ثم تعرضه لدور برد قوي، كل ذلك أدى لتدهور حالته الصحية.

وكشف الفنان أحمد العوضي في تصريحات صحفية له أن الفنانة ياسمين عيد العزيز كانت أول الحاضرين في المستشفى للاطمئنان عليه.

اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).





ads