السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تثير حيرة جمهورها بعد ظهورها بالحجاب (صور)

الجمعة 09/فبراير/2024 - 09:55 م
نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة السوية نسرين طافش جمهورها صورة وهي مرتدية الحجاب على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت بإطلالة شتوية.


نسرين طافش مرتدية الحجاب

وظهرت نسرين طافش على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي مرتدية الحجاب، ومرتدية جاكيت شتوي، واعتمدت مكياج هادئ أبرز جمال ملامحها.


نسرين طافش في المتحف المصري

شاركت الفنانة نسرين طافش مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من زيارتها للمتحف المصري.
خطفت نسرين طافش الأنظار بإطلالتها فارتدت جاكت أحمر من الفرو ونسقته مع بنطلون أسود وحذاء بنفس اللون، كما اعتمدت على مكياج بسيط بدرجات النيود وشعر منسدل.


 
وحظت صور نسرين طافش على إعجاب الجمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير وانهالت التعليقات على الصور بعبارات من الحب والغزل.

في وقت سابق، حلت الفنانة نسرين طافش ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي خلال الأيام الماضية وتحدثت عن مشوارها الفني وأشارت أنها لديها موهبة الغناء وقدمت من قبل ١٥ أغنية، لافته أنها تحب الجمع بين الغناء والتمثيل مثل سعاد حسني وشادية.

طلاق نسرين طافش

في سياق آخر أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش عن طلاقها للمرة الثانية من الدكتور شريف شرقاوي وسط  تكتم عن سبب الانفصال الذي جاء سريعا بعد زواج استمر أشهر قليلة، ولكن لم يكن الحال نفسه لدى طليقها الذي وصفها بالبلاستيك المزيف كما ذكر أنه يمر بعلاقة عاطفية أخرى وهو ما جعل الجمهور يشن هجوما شديدا عليه بسبب عدم احترامه للعشرة مع نسرين طافش.
 
ومع كل تلك الضجة لم تعلق نسرين طافش وفضلت الصمت التام وانشغلت بأعمالها وعائلتها، وأصبحت أكثر تفاعل على السوشيال ميديا من خلال حساباتها.




ads