السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج هايلي وجاستن بيبر على وشك الانهيار بسبب سيلينا جوميز

الجمعة 09/فبراير/2024 - 10:48 م
هايلي وجاستن بيبر
هايلي وجاستن بيبر 2024

صرحت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر أن زواجها من مغنى البوب الكندي جاستن بيبر على وشك الانهيار، حيث صرحت أحد المصادر المقربة من الثنائي إن الأمور قد وصلت إلى مرحلة صعبة بين الزوجين، ما دفع سيدة الأعمال الأمريكية إلى إعادة التفكير في قرارها بالزواج من صديق طفولتها جاستن بيبر، وتدهور حالتها النفسية، حيث أصبح تفكيرها "ضبابي".



زواج هايلي بيبر وجاستن

وعقد الثنائي عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر والمغني الكندي جاستن بيبر قرانهما في عام 2018 بعد المواعدة لبضعة أشهر. 

ولقد أثاروا منذ ذلك الحين شائعات عن مشاكل زوجية مرارًا وتكرارًا، بسبب سلوك المغني الطفولي وعدم قدرته على تخطى علاقته السابقة بحبيبته المغنية سيلينا جوميز.


أسباب انفصال هايلي بيبر وجاستن

وفي سياق متصل، أثارت هايلي بيبر وجاستن مؤخرًا شائعات حول زواجهما الذي دام أكثر من 5 سنوات، حيث كان الزواج في مأزق بعد أن قامت الأولى بتجاهل زوجها بغرابة من منشور الامتنان الخاص بها في ليلة رأس السنة الجديدة 2024.

بينما أوضح مصدر مقرب من الثنائي الشهير أن "جاستن متشبث بهايلي ويعتمد عليها كثيرًا من أجل سلامته العاطفية والنفسية، وفي بعض الأحيان، تريد هايلي بيبر إنهاء الزواج حتى تتمكن من الاعتماد على نفسها مرة أخرى". 


رأى هايلي بيبر عن زواجها بجاستن

وفي حديثها لمجلة فوج، بعد أشهر قليلة من زواجهما، لم تخجل العارضة هايلي بيبر، البالغة من العمر 27 عامًا من الاعتراف بأن "الزواج صعب للغاية". وقالت وقتها: “هذه هي الجملة التي يجب أن أبدأ بها حديث. إنه أمر صعب حقًا". 

بينما كشف مصدر مقرب للعارضة الأمريكية هايلي بيبر أن " المغني الكندي جاستن يعتمد دائمًا على هايلي لدعمه كلما احتاج إلي هذا الدعم، وهو ما كان يحدث في معظم الأوقات، ولم تستطع فعل ذلك باستمرار لأنه كان عليها الاعتناء بنفسها أيضا، ولقد جعلها ذلك تدرك كيف كانت علاقتهما من جانب واحد". 

اقرأ أيضا.. 

ads