الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف أتعامل مع غيرة خطيبي الزائدة؟ 5 نصائح مجربة

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 11:44 م
غيرة خطيبي
غيرة خطيبي

كيف أتعامل مع غيرة خطيبي؟ سؤال يراود الكثير من الفتيات، حيث تمثل غيرة الرجل أثناء فترة الخطوبة من المشكلات التي تعاني منها الكثيرات، وقد تتسبب انهاء العلاقة دون أن تكلل بالزواج.

وفي التقرير التالي تقدم هير نيوز لكي نصائح فعالة تمكنك من تقليل غيرة الرجل خلال فترة الخطوبة.

كيف أتعامل مع غيرة خطيبي؟

 

لا تبالغي في الزينة حتى لا تغضبي خطيبك الغيور

من أكثر الأمور التي تثير غيرة الخطيب، هو مبالغة الفتاة الخاطب لها في التزين من خلال المكياج الصاخب والملابس الملفتة، فاحرصي في الاعتدال في التزين فذلك يقلل من غيرته عليك.

 

لا تتهربي من الإجابات على اسئلة خطيبك الغيور

من عادة الرجل الغيور أنه يطرح العديد من الأسئلة، فاحرصي على إعطائه إجابات صادقة كلما أمكنك ذلك ولا تشعريه أنك تتهربي من الإجابات لتدعمي ثقته بك، ومن ثم يقلل من مشاعر غيرته عليك، ولكن مع الحرص على لفت انتباهه في حقك أن يكون لك خصوصية لا يحق لاحد اقتحامها.

 

اجعلي خطيبك يتعرف على أصدقائك

تزداد غيرة الرجل على خطيبته في حالة وجود علاقات صداقة مع الرجال، فان كان لك زملاء في العمل يشعر بالغيرة منهم أو أقارب معينين، فيفضل أن تمنحيه الفرصة ليتعرف عليهم سيشعره ذلك بكثير من الراحة والطمأنينة.

لا داعي للتفاصيل

لا داعي أن تسردي له تفاصيل يومك، وموقفك مع زملائك أو أقاربك طالما الأمر يسير في إطار أخلاقي دون تجاوز، حتى لا تثيري غيرته ما قد يتسبب في اختلاق المشكلات بينكما.

 

عززي التواصل بينكما

احرصي على التواصل معه من خلال الهاتف أو رسائل الواتساب، حتى يشعر باهتمامك به وحبك له، ما يدعم الثقة بينكما واحذري ان تتجاهلي اتصالاته فذلك يزعجه ويزيد من غيرته.

 


اقرأ أيضا.. 

هل الغيرة سبب كاف لإنهاء العلاقة؟ «السوشيال ميديا تجيب»

ads