الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لولي باهيا تتألق بفستان زفاف شانيل لربيع وصيف 2024 (صور)

الإثنين 12/فبراير/2024 - 11:18 ص
لولي باهيا 2024
لولي باهيا 2024

تتمتع عارضة الأزياء الجزائرية الفرنسية لولي باهيا ببداية رائعة لعام 2024، مع دور البطولة في حملة دار الأزياء الإيطالية Tod’s الجديدة لربيع وصيف 2024، وظهورها مؤخراً في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، حيث سارت على المدرج لصالح دار الأزياء الشهيرة الفرنسية الشهيرة شانيل.




لولي باهيا تتألق مع دار أزياء شانيل 


وتألقت عارضة الأزياء الفرنسية الجزائرية لولي باهيا مع دار أزياء شانيل في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف عام 2024، واختتمت باهيا عرض الأزياء الفرنسية بفستان زفاف ملفت للنظر.

وكان الفستان عبارة عن فستان قصير من الأورجانزا الأبيض مزين بتفاصيل زهرية متشابكة، في حين كانت الأكمام، التي اتسمت بلمسة من البريق، ضخمة ومزينة بطبقات من التول الشفاف الرقيق.



مشاركة لولي باهيا مع "تود" الإيطالية


ومن جهة أخرى، شاركت لولي باهيا أيضًا حملة دار الأزياء الإيطالية "تود" الجديدة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعلقت ببساطة على المنشور: "TOD’S!!". 

وتقام حملة تود الإعلانية الجديدة في جنوب إيطاليا، وهي تعبر عن أسلوب الحياة الإيطالي الأصيل، حيث تتداخل روائح البحر الأبيض المتوسط، والأضواء، والمناظر الطبيعية كخلفية لمجموعة ربيع وصيف 2024، وظهر ذلك مع أزياء لولي باهيا. 



لولي باهيا في أسبوع الموضة بباريس


وعلى صعيد آخر، قدمت لولي باهيا عروضاً أخرى في أسبوع الموضة في باريس، الذي اختتم الشهر الماضي، حيث سارت لصالح دار فالنتينو في إطلالة فضفاضة مزخرفة، تتميز بخط عنق يبرز رقبتها، وتم ربط الملابس عند الخصر بحزام فضي معدني لامع. ولإضفاء لمسة حيوية من الألوان، ارتدت باهيا حذاءً ذا كعب وردي فاتح.

 وفي يناير من العام الماضي، تم اختيار لولي باهيا كواحدة من سفراء العلامة التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل YSL وكتبت على خاصية "ستوري" عبر الانستجرام وقتها، قائلة: "سعيدة للغاية لكوني واحدة من سفراء YSL Beauty".

اقرأ أيضا.. 

ads