الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضات الأزياء العرب يتألقن في أسبوع الموضة بباريس (صور)

الجمعة 26/يناير/2024 - 10:01 م
أسبوع الموضة في باريس
أسبوع الموضة في باريس 2024

خطفت عارضات الأزياء العرب الأضواء في أسبوع الموضة في باريس، حيث تألقن بإطلالات مميزة بتوقيع مصممين أجانب وعرب مشهورين، فقد تألقت العارضة البريطانية المغربية نورا عتال، ونجمة عروض الأزياء الجزائرية الفرنسية لولي باهيا، بالإضافة إلى ظهور عدد من دور الأزياء العرب في أسبوع الموضة في مثل السعودي محمد آشي واللبنانيين الأبرز في عالم الموضة جورج حبيقة، وإيلي صعب، وزهير مراد.



إطلالة نورا عتال في أسبوع الموضة في باريس

تألقت عارضة الأزياء المغربية البريطانية نورا عتال هذا الأسبوع على منصة دار أزياء فندي، مرتدية زياً من مجموعة ربيع/صيف 2024، في أسبوع الموضة في باريس. 

وكانت الإطلالة الخاصة بدار فندي، عبارة عن فستان محبوك ضيق مع تفاصيل من القماش الملتوي حول الأكتاف وأكمام مخيطة تشبه القفازات، بالإضافة إلى حقيبة يد متوسطة الحجم تتناسب مع اللون البني الرائع لفستانها.


إطلالة لولي باهيا في أسبوع الموضة في باريس

ومن جهة أخرى، سارت عارضة الأزياء الجزائرية الفرنسية لولي باهيا على منصة دار أزياء فالنتينو، بإطلالة عبارة عن طقم فضفاض مزين برقبة ضخمة، ومزودة الإطلالة بحزام فضي معدني لامع عند الخصر، ولإضفاء لمسة حيوية من الألوان، ارتدت باهيا حذاءً ذا كعب وردي فاتح.


فندي تخطف بريق أسبوع الموضة في باريس

ومع اقتراب أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية من نهايته، قدمت دار أزياء فندي مزيجًا ساحرًا من البساطة.

حيث تميزت الإطلالات، والتي كانت عبارة عن فساتين ذات حواف بسيطة وجريئة مزودة بالخرز المعقد، وهو تطور بالنسبة لإطلالات العلامة التجارية السابقة المليئة بالفراء. 

كما ظهر الريش في كل إطلالة كنوع جديد من الفراء، ومن المرجح أن يحظى باستحسان الجمهور الأزياء، بالإضافة إلى ظهور إطلالات على شكل أنماط هندسية بقماش حريري. 



إطلالات فالنتينو في أسبوع الموضة في باريس

وانتقالاً من فندي، فإن رؤية فالنتينو التي قدمها المصمم بييرباولو بيتشولي توازن بمهارة بين التعبير الفني والتطبيق العملي للمستهلك. 

فقد افتتحت المجموعة في أسبوع الموضة في باريس بإشارة واضحة إلى الاحترافية الكلاسيكية، حيث كانت الإطلالات عبارة عن بدلات باللون الأسود مع ربطات عنق سوداء وسترات كبيرة الحجم من الثمانينيات، مما يشير إلى الاستعداد لعالم الأعمال.

اقرأ أيضا..

ads